الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل مقتل شاب في قرية كفر فرسيس بالغربية والقبض على المتهمين (فيديو)

الأربعاء 31/يوليو/2024 - 12:32 ص
أسرة الشاب المقتول
أسرة الشاب المقتول

شهدت قرية كفر فرسيس التابعة لمركز ودائرة زفتى في محافظة الغربية حادثة مأساوية، حيث أقدم أربعة أشخاص يستقلون توكتوك على قتل شاب يدعى بهاء أيمن، 22 عامًا، بعد تعرضه لضربتين أسفرتا عن تهشيم رأسه ووفاته على الفور.

 

مقتل شاب في قرية كفر فرسيس بالغربية

 

بدأت واقعة قتل الشاب عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم مركز زفتى يفيد ببلاغات من الأهالي تفيد بمقتل الشاب بهاء أيمن إثر إصابته بطعنة نافذة من سلاح أبيض على يد اثنين من المسجلين خطر.

 

 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وبفحص المصاب تبين أنه تعرض لطعنة نافذة. وبالتحقيقات الأولية، تبين وجود خلافات سابقة بين الضحية والجناة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتى العام لتوقيع الكشف الطبي الشرعي وتحديد تفاصيل الواقعة.

 

القبض على المتهمين بقتل شاب

 

 

تمكنت مباحث قرية كفر فرسيس من القبض على المتهمين بعد الفحص وتقنين الإجراءات، وفي تصريح خاص لمصر تايمز، أوضحت والدة الشاب المتوفى أن ابنها كان يعمل في إحدى شركات الأدوية وكان يستغل إجازته لقيادة التوكتوك الخاص بوالده لمساعدة أسرته.

 

 وأضافت أنها كانت تشعر بأن شيئًا سيئًا سيحدث لابنها، حيث رفض تناول الإفطار الذي أعدته له.

 

وأفادت والدة المجني عليه بأنها تطالب بالقصاص العادل من المتهمين لتخفيف ألمها. من جانبه، ذكر والد الضحية أن أحد أسباب الواقعة يعود إلى وجود جار سابق كان يحب ابنهم وكان يعتزم الزواج منه، لكن الشاب بهاء قرر الابتعاد عنها بعد أن لاحظ سلوكها المشكوك فيه. وعندما حاولت الجارة الانتقام، قدم الضحية عدة شكاوى ضدها، وتسببت تهديدات زوجة الجارة السابقة في تصاعد الأمور حتى وصلت إلى هذه الحادثة المأساوية.

 

 

وأشار والد المجني عليه إلى أنه تلقى آخر مكالمة من ابنه قبل دقائق من وقوع الحادث، حيث طلب منه المساعدة قائلاً: "الحقني يا بابا، بيجروا ورايا بالتوكتوك" وعند وصوله إلى مكان الحادث، وجد ابنه مصابًا برأسه ومات بعد وصوله إلى المستشفى.

 

وشدد والد الضحية على مطالبته بالقصاص العادل، خاصةً وأن الضحية كان وحيد والديه. واتهم الزوجة السابقة للمتهم الأول بالتحريض على القتل.

 

في ذات السياق، أعربت شقيقتا الضحية عن انهيارهما وطالبن بالقصاص العادل، موضحتين أن المتهمين كانوا دائمين التهديد والاعتداء على شقيقهن. 

 

وأوضح المستشار محمد، محامي الضحية، أن المتهمين خططوا للتخلص من الضحية واستغلوا معرفتهم بمواعيد إجازته الأسبوعية للقيام بالجريمة.