الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل لقاء فرنسا.. تعرف على رصيد المنتخب المصري بأولمبياد باريس

الأربعاء 31/يوليو/2024 - 05:52 م
منتخب مصر
منتخب مصر

تتجه الأنظار في تمام الساعه الثامنه الي sauth paris arena 6 حيث لقاء منتخب مصر ومنتخب فرنسا ضمن مباريات الجوله الثالثه للمجموعه الثانيه أوليمبياد باريس.

 

 

 منتخب مصر

 

 

 خاض منتخب مصر مباراتين في دوري المجموعات، وفاز منتخب مصر على المجر بنتيجه ٣٢/٣٥، كما تم هزيمه منتخب مصر من الدنمارك بنتيجه ٣٠/٢٧.

 

 


ويعد منتخب مصر لديه ٢ نقطه احرز ٦٢ هدف و دخل مرماه ٦٢ هدف، ومنتخب فرنسا خاض مبارتين في دوري المجموعات، كما كانت هزيمه فرنسا من النرويج بنتيجه ٢٧/٢٢.

 


وخسرت فرنسا من الدنمارك بنتيجه ٣٧/٢٩، بينما منتخب فرنسا بدون نقاط احرز ٥١ هدف و دخل مرماه ٦٤ هدف.

 

مباراة اليوم

 

وتعد مباراه اليوم تعتبر لها اهميه كبيره لأصحاب الارض و الجمهور و كتيبه كارباتييتش امام ابناء الفراعنه والسد المنيع.

 

وجاء آخر لقاء جمع المنتخبين ضمن الاستعداد الي الاوليمبياد حققت فرنسا الفوز بنتيجه ٣١/٣٩ ضمن الاسبوع الدولي يوم ١٦ مارس هذا العام، كما أن لقائات المنتخبين في الاوليمبياد جاءت كالتالي:

 


اللقاء الأول: ضمن الدوره الاوليمبيه السابعه برشلونه عام ١٩٩٢ و ضمن مباريات دوري المجموعات المجموعه الثانيه التي كانت تضم منتخبات مصر وفرنسا والمانيا ورومانيا واسبانيا والمنتخب الاوليمبي 
حققت فرنسا الفوز علي مصر بنتيجه ١٩/٢٢.

 

اللقاء الثاني: ضمن الدوره الاوليمبيه الثامنه أطلانطا ١٩٩٨ و ضمن مباريات دوري المجموعات المجموعه الثانيه التي كانت تضم منتخبات مصر وفرنسا واسبانيا والجزائر والمانيا والبرازيل، وحققت فرنسا الفوز علي مصر بنتيجه ٢٠/٢٥.

 

اللقاء الثالث: ضمن الدوره الاوليمبيه العاشره اثينا ٢٠٠٤ وضمن مباريات دوري المجموعات المجموعه الثانيه التي كانت تضم منتخبات مصر وفرنسا والمانيا والمجر والبرازيل واليونان، وحققت فرنسا الفوز علي مصر بنتيجه ٢١/٢٢.

 

اللقاء الرابع: ضمن الدوره الاوليمبيه الرابعه عشر طوكيو ٢٠٢٠ ضمن مباريات دور نصف النهائي 
فازت فرنسا علي مصر بنتيجه ٢٣/٢٧.

 

وتدخل كتيبه الفراعنه لقاء اليوم عقب تقديم أداء رائع في الشوط الثاني امام منتخب الدنمارك و عوده من فارق ١٠ اهداف الي تفوق ابناء النيل في الشوط الثاني، الديوك الفرنسيه تعتمد اليوم علي تاريخ مواجهات المنتخبين و الرقصه الاخيره للثنائي كارباتيتيش.

 

وجاء هداف منتخب فرنسا نيكولا كارباتيتيش ثاني هداف الدورات الاوليمبيه، وهداف منتخب مصر من الجيل الحالي محمد سند.