الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الصور الأولى من حفل زفاف بشرى على خالد حميدة في الساحل الشمالي

الأربعاء 31/يوليو/2024 - 09:23 م
بشرى وزوجها
بشرى وزوجها

تحتفل اليوم الفنانة بشرى بحفل زفافها على خالد نجل الفنان محمود حميدة بالساحل الشمالي، حيث كان الظهور الأول لهما بالساحل الشمالي أثناء حفل زفافهما. 

 

أحدث أغاني بشرى 

كما طرحت بشرى أمس أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "بيني وبينك كلمة" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث روجت بشرى للأغنية على صفحاتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

زواج بشري

 

 

 

آخر أعمال بشرى 

 

وعرض مؤخرا لبشرى مسلسل "طبيبة شرعية" علي شاشة قناة المحور، وتصدر المسلسل التريند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض أولى حلقاته.

 

المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشرى في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

 

وكانت آخر أعمال بشرى في السينما فيلم "أولاد حريم كريم" والذي تم عرضه نهاية موسم الصيف الماضي وحققت من خلال دورها ردود أفعال إيجابية.

حفل زفاف بشرى

 

خالد محمود حميدة، هو نجل (مها) الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، وحصل على اسم شهرته من الفنان محمود حميدة لمكانة حميدة فى قلبه، وأكدت النجمة بشرى أن حفل الزفاف بسيط يقتصر على العائلة والأصدقاء فقط وسيقام فى الساحل الشمالى.

 

يذكر أن خالد حميدة يبلغ من العمر 39 عاما وهو المدير التنفيذي لشركة "digitised" لرقمنه أعمال الفنانين ولديه عدد من المشاريع الفترة المقبلة داخل وخارج مصر.

 

بشرى وزوجها

 

يذكر أن أطلقت الفنانة بشري أغنية جديدة  بعنوان "بيني وبينك كلمة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، روجت بشري للأغنية عبر صفحاتها الرسمية والأغنية من كلمات محمد إبراهيم والحان وتوزيع عبد الله هميم.