الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحدث ظهور لشاروخان بعد إجراءه عملية بأمريكا

الخميس 01/أغسطس/2024 - 12:43 ص
شاروخان
شاروخان

جاء النجم الهندي الكبير شاروخان في أحدث ظهوره اليوم وذلك بعد إجراءه عملية المياه البيضاء في عينيه بالولايات المتحدة الأمريكية نظرا لمعاناته من بعض المشاكل بعينيه. 

 

أحدث ظهور لشاروخان 

 

ظهر شاروخان في عيد ميلاد صديقه المخرج سيدهارت أناند الذي سبق وتعاونا سويا في فيلم "Pathaan"الذي عرض في يناير 2023، مرتديا نظارة سوداء وذلك بعد المشاكل التي تعرض لها بعينيه خلال الفترة الماضية. 

 

 

كما نشر مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي بيان على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يوم الأحد 11 أغسطس الساعة 5 مساء، ستتاح للجمهور فرصة الاستماع إلى شاروخان في حلقة نقاشية تقام في Cinema GranRex سيتم بثه مباشرة على قناتنا على اليوتيوب وموقعنا الإلكتروني وسيكون متاحا بعد ذلك".

 

وأضافوا : "إلى جانب ذلك، سيكون الممثل الأسطوري - الحاصل على جائزة Pardo alla Carriera Ascona-Locarno للسياحة - متواجدًا في ساحة Piazza Grande يوم 10 أغسطس الساعة 9:30 مساءً لحضور حفل توزيع الجوائز. بالإضافة إلى أنه في 11 أغسطس، الساعة 10 مساءً، سيقدم عرض فيلم "Devdas" (2002) في نفس السينما، GranRex يمكن لأي شخص ليس لديه اعتماد أو تذكرة مرور للمهرجان أو تذكرة يومية شراء تذكرة عرض فردية".

 

 من المقرر أن يتم يتم تكريم شاروخان في مهرجان لوكارنو السينمائي الدولي بسويسرا في دورته الـ 77 التي تقام في الفترة من 7 أغسطس القادم إلى 17 أغسطس، حيث يمنح المهرجان شاروخان جائزة الإنجاز الفخرية تقديرا لمسيرته المتميزة في السينما الهندية.

 

جدير بالذكر، حرص المتحف الفرنسي جريفين على تكريم النجم الهندي الكبير شاروخان وذلك من خلال تصميم عملة ذهبية مخصصة له تحمل صورته واسمه، حيث يعد شاروخان الممثل الهندي الأول الذي يتم تصميم عملة ذهبية له.

 

ومن المقرر أيضا أن ينافس شاروخان بأحدث فيلمي له «Jawan»، «Dunki» ضمن فعاليات مهرجان ميلبورن بأستراليا التي من المفترض إقامتها في 8 أغسطس القادم واستمرارها إلى 25 أغسطس القادم.

 

أحدث أعمال شاروخان 

 

كما يواصل شاروخان تصوير أحدث أفلامه «King» والذي يشاركه البطولة كل من ابنته سوهانا خان وأبهيشيك باتشان والذي من المقرر أن يقدم دور الشر أمام  شاروخان، ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم خلال العام القادم.


كما أبدى شاروخان بموافقة مبدئية على فيلم «Tiger vs Pathaan» مع النجم سلمان خان.


ومن المقرر أيضا أن يستعد شاروخان لتحضير الجزء الثاني من فيلم «Pathaan» فور انتهاءه من تصوير فيلمه الحالي «King».

 

ويقال أن شاروخان قد تعاقد على فيلم جديد مع المخرج الكبير راجكومار هيراني، وهذا يعد ثاني تعاون يجمعهما بعد الفيلم الأخير لشاروخان «Dunki» والذي عرض في ديسمبر الماضي.