الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عاجل.. موعد تشيع جثمان المنتج تامر فتحى

الجمعة 02/أغسطس/2024 - 04:01 ص
المنتج تامر فتحى
المنتج تامر فتحى

يشيع جثمان المنتج الفني تامر فتحى اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ويدفن الراحل بمدافن الأسرة بطريق الفيوم.

 

ونعت الشركة المتحدة المنتج الفني تامر فتحي المنتج الفني بشركة سينرجي، الذي وافته المنية إثر حادث أليم، داعية المولى عز وجل أن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان، وتتقدم الشركة والعاملون بها بخالص العزاء لأسرته.

 

ورحل المنتج تامر فتحي متأثراً بجراحه في الحادث المروع الذي راح ضحيته المنتجون الفنيون حسام شوقي وفتحى إسماعيل ومحمود كمال.

 

ورحل عن عالمنا ، أمس ، حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، إثر تعرضهم لحادث مروري أليم على طريق الضبعة.


وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، في محاولة للوقوف على أسبابه، وتقديم الإسعافات للمنتجين الثلاثة، إلا أنه فاضت روحهم إلى بارئها.

 

وكشف المخرج مرقس عادل تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة حسام شوقي، المشرف العام للإنتاج بشركة سينرجي، والمنتجان الفنيان بالشركة محمود كمال وفتحي إسماعيل، بعد رحيلهم إثر تعرضهم لحادث مروري أليم على طريق الضبعة.


وقال مرقس عادل،: يا وجع القلب .. أنا مصدوم ومش فاهم ومش عارف استوعب  امبارح بليل لسه مكلمني فتحي اسماعيل في التليفون وبنهزر ولسه بيحلم ومن  كام يوم قاعدين بنتكلم عن بكره والمستقبل  ولسة بتكلم مع استاذ حسام وبندردش في بكرة واللي جاي و مش عارف أنسى كلمة متقلقش يا دكتور  ولا كلمة واحشني يا دكتور ومتتعبنيش معاك هتعملي فيها مش عارف ايه".

 

وتابع: محمود كمال الطيب المحترم اللي دايما كان بيسأل عليا بكل ود وحب واحترام  حقيقي مصدوم هتوحشوني اوي اشهد قدام الله كنتم أجمل وأجدع وأرجل الناس".

 

وكان مصدر طبى، قد كشف إن حسام شوقى ومحمود كمال وفتحي إسماعيل كانوا يستقلون سيارة على طريق الضبعة وتعرضوا لحادث أليم نتج عنه وفاتهم جميعا.