الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

نقل مرضى مستشفى السادات إلى مستشفيات أخرى بعد حريق بها

السبت 03/أغسطس/2024 - 03:28 م
حريق مستشفى السادات
حريق مستشفى السادات العام

أعلن مصدر طبي بمستشفى السادات المركزي في محافظة المنوفية، أنه تم نقل حالات الغسيل الكلوي الشيفت المسائي إلى 3 مستشفيات وهم مستشفى سرس الليان وحميات منوف ومستشفى منوف.

جاء ذلك بعد حريق في مخزن مستشفى السادات وتصاعد الأدخنة الكثيفة حيث تم السيطرة علي الحريق ونقل عدد من الحالات خارج المستشفى.

 

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية اليوم السبت، من السيطرة على حريق مستشفى السادات المركزي، وذلك بعد بلاغ وصل من إدارة المستشفى، وتحرك عدد من سيارات الاطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداه إلى أماكن أخرى.


وتبين أن الحريق نشب في غرفة للمستلزمات الطبية في مستشفى السادات المركزي، وتمكنت الحماية المدنية في السيطرة على الحريق دون خسائر في الأرواح.

 

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ من المستشفى المركزي بنشوب حريق، وعلى الفور جرى التنسيق مع الحماية المدنية للدفع بسيارتها إلى مكان الواقعة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى مستشفى السادات المركزي، لمحاولة السيطرة على الحريق في أسرع توقيت، كما انتقلت قيادات مركز شرطة السادات إلى مكان الواقعة للوقوف على جهود السيطرة على الحريق.