الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب منتخب مصر لليد يبدي رضاه عن الفوز على النرويج في أولمبياد باريس

السبت 03/أغسطس/2024 - 06:55 م
كرة اليد
كرة اليد

أبدى الإسباني خوان كارلوس باستور، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، رضاه عن أداء لاعبيه في المباراة التي فاز بها الفريق على النرويج 26 /25، أمس الجمعة، في رابع مواجهات الفريق بدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في باريس.

 

دورة الألعاب الأولمبية 

 

وقال باستور في تصريحات للمركز الإعلامي للجنة الإولمبية المصرية اليوم السبت: "تأخرنا في بداية المباراة وخسرنا العديد من الكرات حيث كانت المباراة صعبة أمام خصم قوي ولكن المهم أننا استطعنا العودة إلي المباراة خطوة بخطوة واستطعنا التقدم والمحافظة على هذا التقدم حتى الثواني الأخيرة من المباراة، وقمنا بالعديد من التغييرات وتغيير التشكيل، لعبنا بشكل جيد جدا في الدقائق الأخيرة بدفاع قوي وهجوم مؤثر".

 

 

وأضاف أن مباريات الدور الأول غاية في الصعوبة حيث خضنا عدد كبيرا من المباريات القوية بدون أي راحة بينها.

 

ويخوض منتخب اليد المصري المباراة القادمة أمام الأرجنتين لتحديد المراكز يوم غد الأحد.

 

 مباراة الأرجنتين

 

وأوضح: "لا نملك الكثير من الوقت للإستعداد لمواجهة الأرجنتين حيث عدنا من مباراة الأمس في وقت متأخر جدًا واضطررنا إلى بداية العمل ونحن في طريق العودة في الحافلة ولا يوجد لدينا سوى اليوم للأعداد لخطة المباراة حيث سنواجه الأرجنتين صباح غد الساعة 11".

 

وشدد أن مباراة الأرجنتين لن تكون سهلة فلا يوجد مباراة سهلة في هذه البطولة.

 

وقال باستور: "نسعى للفوز في المباراة لضمان المركز الثاني في المجموعة، ولن نعرف الفريق الذي سنقابله في دور الثمانية سوى في وقت متأخر من المساء بعد انتهاء جميع المباريات فلا يمكن التنبؤ بنتائج المباريات في ظل قوة الفرق المشاركة".