الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

الجمعة المقبلة.. عمرو دياب يشعل العلمين بحفل غنائي جديد

السبت 03/أغسطس/2024 - 07:49 م
عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين ومن المقرر إقامة الحفل الجمعة المقبلة والتي توافق 9 أغسطس الجاري. 

 

حفل عمرو دياب بالعلمين 

 

 

ومن المقرر أن يشهد الحفل إقبال جماهيري كبير، كما من المقرر أيضا أن يقدم عمرو دياب بالحفل مجموعة من أبرز أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها. 

 

وأعلنت إدارة مهرجان العلمين عن نفاد الدفعة الأولى من التذاكر فور طرحها، وانقسمت فئات النذاكر إلى 4 فئات، الأولى بـ 600 جنيه، والثانية بـ 900 جنيه، وطاولة لـ 6 أفراد 60 ألف جنيه وطاولة لـ 8 أفراد بـ 120 ألف جنيه.

حفلات عمرو دياب 

 

 

كما أحيا عمرو دياب في يوليو الماضي حفل غنائي بالرياض في المملكة العربية السعودية ضمن سلسلة حفلات "جولة المملكة"، وتعتبر جزءًا من برنامج ضخم للترفيه يقام على مدار فصل الصيف.


 

عمرو دياب..وغنى عمرو مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، حيث افتتحها بأغنيته "يا أنا يا لأ"، وتوالت الأغاني وسط تفاعل الجمهور ومنها: "بحبه"، "برج الحوت"، "أنت الحظ"، "وياه"، "ده لو اتساب"، "يا قمر"، كما قدم ميدلي جمع بين أغنيات "الكلمة الحلوة"، "شكرًا من هنا لبكرة"، "تملي معاك"، "يتعلموا"، "هتتدلع"، "قمرين"، "نور العين"، "ليلي نهاري"، "العالم الله".

 


عمرو دياب..واختتم دياب الحفل على أنغام أغنيته "هتدلع" وسط تفاعل كبير من الجمهور، ووجه الشكر للقائمين على الحفل مبديًا سعادته بالغناء على مسرح محمد عبده.


عمرو دياب..وتوجه لجمهوره عقب إنتهاء الحفل قائلا: "فرحان جدًا، أن أغني وأقف على مسرح الفنان الكبير محمد عبده شيء يشرفني، بدون شك، أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، أنه أتاح لي الفرصة أن أكون موجود ومشارك هنا في جولة المملكة، وفرحان جدًا بوجودي في البلد القريبة لقلبي بالرياض".