الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد احتفالها بعيد ميلاد ابنتها.. شريهان تتصدر التريند

السبت 03/أغسطس/2024 - 09:41 م
شريهان
شريهان

 شريهان .. تصدرت شريهان محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد احتفالها بعيد ميلاد ابنتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

شريهان تتصدر محركات البحث باحتفالها بعيد ميلاد ابنتها 

 

 

شريهان .. كانت شريهان قد احتفلت بعيد ميلاد ميلاد ابنتها تاليا وذلك عندما نشرت مجموعة صور ستوري على صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

شريهان .. وعلقت شريهان قائلة : "كل ثانية وساعة يوم وعام في عمرك يا حبيبتي ومعجزة ربي وأنتِ بألف خير وصحة وسعادة ونجاح وسلام..  عيد ميلاد سعيد يا قلب ماما".

 

شريهان .. وكانت شريهان احتفلت في شهر إبريل الماضي بعيد ميلاد ابنتها لولوة، وشاركت جمهورها ومحبيها بصورة تجمعها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

شريهان .. جدير بالذكر أن آخر عمل قدمته شريهان مسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت عام 2021، وحققت المسرحية نجاحا هائلا طوال فترة عرضها، وتعد المسرحية كل من شريهان وهاني عادل وإنجي وجدان وحنان يوسف وأيمن القيسوني، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري. 

 

شريهان .. تتناول أحداث المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة (كوكو شانيل)، حيث تستعرض بدايتها المتواضعة منذ ولادتها في منزل فقير، وإرسالها إلى دار للأيتام بعد وفاة والدتها ورحلة صعودها في مجال تصميم الأزياء.

 

شريهان .. تعد شريهان ممثلة وفنانة استعراضية مصرية، ولدت في عام 1964، درست في طفولتها الرقص التعبيري في العاصمة الفرنسية باريس، ثم عادت إلى مصر وشاركت في بطولة مسلسل "المعجزة" الذي أنتجته لها والدتها، كما شاركت في طفولتها في فيلمي قطة على نار ونصف دستة أشرار، وقدمت بعدهم العديد من الأفلام الهامة على المستويين الفني والتجاري، منها: "خلي بالك من عقلك، قفص الحريم، العذراء والشعر الأبيض، الطوق والأسورة، كريستال، عرق البلح"، ورغم قلة المسرحيات التي قدمتها شريهان، إلا أنها كانت كفيلة بتحقيق الكثير من النجاحات على المستوى الفني، وهى: "المهزوز، إنت حر، سك على بناتك، علشان خاطر عيونك، شارع محمد علي"، كانت من أهم مناطق تميز شريهان في التليفزيون هى الفوازير الرمضانية التي أعطتها نقلة كبرى في مجال الاستعراضات، والتي لم يكن هناك منافس لها فيها سوى الفنانة نيللي، ومن أشهر فوازيرها: "حاجات ومحتاجات، فوازير حول العالم، ألف ليلة وليلة". احتجبت شريهان عن العمل الفني منذ مطلع الألفية الجديدة بسبب اصابتها بسرطان الغدد اللعابية الذي يعد من أكثر الأورام السرطانية ندرة على مستوى العالم.