الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

حقيقة تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام.. التعليم تحذر من الوقوع في عمليات النصب

الأحد 04/أغسطس/2024 - 10:27 ص
 نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

ظهرت على تطبيق تليجرام جروبات تزعم تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام قبل اعتمادها رسميا من محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.


انتشرت على تليجرام حاليا جروبات تنشر رسائل مثيرة.

 

من جانبها، نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، كل ما تم تداوله على تليجرام بشأن تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام.

 

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من الانسياق وراء الجروبات المجهولة التي تظهر حاليا على تطبيق تليجرام لمحاولة اثارة البلبلة وايهام الطلاب بـ تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام.

 

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم : على الطلاب عدم الضغط على أي لينك يتم تداوله على تليجرام تحت عنوان تسريب نتيجة الثانوية العامة على تليجرام ، محذرا من محاولات النصب على الطلاب وإصابة أجهزتهم وبياناتهم بالفيروسات عبر هذه اللينكات الوهمية.

 


نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حصول أي طالب في مصر على نتيجة الثانوية العامة من الكنترول قبل اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة حريصة على تطبيق العدالة بين جميع طلاب الجمهورية ، ومن ثم لم ولن يحصل اي طالب على نتيجة الثانوية العامة من الكنترول قبل اعتمادها رسميا.


وبعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، سيتم تسليم شهادات الثانوية العامة 2024 المؤمنة للطلاب في المدارس ، إستعدادا لإنطلاق تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية العامة لتسجيل رغبات الالتحاق بالجامعات.