الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

قائد الحرس الثوري الإيراني: إسرائيل ستتلقى الضربة في المكان والزمان المناسبين

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 01:00 م
قائد الحرس الثوري
قائد الحرس الثوري الإيراني

قال اللواء حسين سلامي، قائد الحرس الثوري الإيراني، اليوم الاثنين، إن إسرائيل ستدرك أنها أخطأت في حساباتها باغتيال إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي في حركة حماس، وذلك عندما تتلقى الرد الإيراني الحاسم.

وأضاف "سلامي" في كلمة بمناسبة "يوم الصحفي"، اليوم: "سيرون متى وأين وكيف سيتلقون الرد"، وفقًا لوكالة أنباء "تسنيم" الإيرانية.

 

وأشار إلى أن عملية "الوعد الصادق" من العمليات المهمة والمميزة، التي شملت هجومًا غير مسبوق بطائرات مسيرة وصواريخ إيرانية على إسرائيل، ردًا على قصف إسرائيل القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق، أبريل الماضي.

ولفت إلى أن "إسرائيل صنعت لنفسها مستنقعًا من النيران، وستقع في المستنقعات التي حفرتها".

 

وأضاف قائد الحرس الثوري الإيراني أنه "عندما تتلقى إسرائيل الضربة سيعرفون أنهم أخطأوا في حساباتهم"، مشددًا أن "إسرائيل ستتلقى الضربة في المكان والزمان المناسبين".

 

وأدت الحرب المستمرة منذ 10 أشهر في قطاع غزة إلى إشعال فتيل التوتر في منطقة الشرق الأوسط، لكن حدته تفاقمت خلال الأيام القليلة الماضية بعد اغتيال إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في طهران، الأربعاء الماضي، غُداة غارة إسرائيلية على بيروت تسببت في مقتل فؤاد شكر القائد العسكري في حزب الله اللبناني.