الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

البيوت المصرية في حالة ترقب انتظارا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 02:24 م
نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024..تسود حالة من الترقب في البيوت المصرية انتظار لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 غدا  الثلاثاء السادس من أغسطس ، حيث أن الآلاف من الطلاب والطالبات ينتظروا  اللحظة الحاسمة والخاصة بموعد ظهور نتائج الثانوية العامة 2024 ، و من المقرر أن يعتمد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، نتيجة الثانوية العامة مساء اليوم الإثنين (ليلا)، لكن النتيجة لن تُعلن قبل ظهر غد الثلاثاء.

 

 نتيجة الثانوية العامة 2024

 

 نتيجة الثانوية العامة 2024..وقد حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 الذي من المقرر أن يعقده محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024. 

 

موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024

 

نتيجة الثانوية العامة 2024..و  أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بيانا كشفت خلاله عن موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 ، مؤكدةً أنه سوف يكون غدا الثلاثاء في تمام الساعة ١٢ ظهرا بالمدينة التعليمية بمدينة ٦ أكتوبر .

 

نتيجة الثانوية العامة 2024..كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه خلال مؤتمر وزير التربية والتعليم غدا الثلاثاء ، سيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة لـ نتيجة الثانوية العامة 2024 بما فيها النسبة العامة للنجاح ، وعدد الطلاب الناجحين ، وعدد الطلاب الذين لهم دور ثاني ، وعدد الطلاب الراسبين الباقين للإعادة ، إلى جانب الكشف عن قائمة أوائل الثانوية العامة 2024 .

 

 وضع اللمسات النهائية 

 

نتيجة الثانوية العامة 2024..وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لكافة اجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2024..وفي هذا الإطار، يتوجه محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بخالص الشكر والتقدير لكافة العاملين في منظومة امتحانات الثانوية العامة تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال امتحانات الدور الأول لضمان انتظام سير الامتحانات والذي انعكس بدوره على سلامة الاجراءات المتعلقة بالمنظومة بشكل كامل.

 

نتيجة الثانوية العامة 2024.. ومن الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قامت بالإعلان عن مؤشرات نسب النجاح في 7 مواد دراسية ومن ضمنهم الكيمياء والأحياء، وبعد أن يتم اعتماد النتيجة رسميا يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عنها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.