الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
اقتصاد وبورصة

وزير المالية: لدينا 3 أولويات في العمل على التنمية البشرية

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 08:03 م
وزير المالية
وزير المالية

قال أحمد كوجك وزير المالية خلال مشاركته بفاعليات مهرجان العلمين بمدينة العالمين الجديدة، لدينا 3 أولويات في العمل على التنمية البشرية أهمها استعادة الثقة وتأكيد الشراكة بين الحكومة والمجتمع.

 

وخلال مشاركته بفاعليات مهرجات العلمين عبر وزير المالية عن سعادته بالتواجد ومستوى الخدمات وحركة السياحة بالساحل الشمالي المصري.

 

 

وفي وقت سابق؛ أكد الدكتور حسام هزاع عضو الاتحاد المصرى للغرف السياحية، أن الأضواء تسلط كل يوم أكثر وأكثر على مدينة العلمين سياحيا، وكمدينة تقام بها مهرجانات ومسابقات، بالإضافة إلى إشغال الفنادق حتى آخر شهر أغسطس.

 

 مدن مصر السياحية

 

وأضاف حسام هزاع خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الأضواء أيضا تسلط على كافة مدن مصر السياحية، والعالم الخارجى يعرف أنه يوجد مهرجان بالعلمين به خدمات وأنشطة وحفلات مما يجذب المزيد من الأنظار نحو مصر كوجهة سياحية للعالم كله وليس العلمين فقط.

 

 

ولفت حسام هزاع إلى أن الاستثمار العقارى فى العلمين يجذب عدد أكبر من المواطنين، وكلما تم عرض جمال العلمين يزداد الإقبال على مصر والاستثمار السياحى العقارى فى منطقة العلمين أو الساحل الشمالى، مؤكدا أن المدينة مجهزة بشكل كامل تؤدى لجذب المزيد من السياحة بكل أنواعها.