الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ويستهام يتعاقد رسميا مع الألماني نيكلاس فولكروج

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 08:52 م
يونايتد
يونايتد

أتم فريق ويستهام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم تعاقده مع نيكلاس فولكروج، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الاثنين.

 

 

وتوصل النجم الألماني لاتفاق من أجل الانضمام لويستهام بعقد يمتد 4 أعوام، مقابل 27 مليون جنيه استرليني (34.6 مليون دولار)، وفقا لوكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، ليصبح خامس صفقة صيفية لفريق المدرب الإسباني الجديد جولين لوبيتيجي.

 

وصرح فولكروج "أنا سعيد بالتواجد هنا، ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ اللعب مع زملائي الجدد في الفريق".

 

الدوري الإنجليزي

 

أضاف لاعب دورتموند السابق "أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم، وبالنسبة لي هذا هو الوقت المناسب للانتقال لإنجلترا واللعب لصالح ناد كبير مثل ويستهام".

 

 

أوضح فولكروج "لقد كنت أفكر في ويستهام لفترة طويلة الآن - أعرف المدير التقني للنادي تيم شتايدتن جيدًا، بعدما قضينا فترة ناجحة في نادي فيردر بريمن الألماني معًا، وشاهدت بعض المباريات ورأيت مدى الجودة الموجودة في الفريق".

 

 

وشدد فولكروج "فرصة اللعب تحت قيادة لوبيتيجي مثيرة حقا. أسلوب لعبه مهم بالنسبة لي، وأنا واثق من أنني سأتمكن تحت قيادته من تقديم أفضل ما لدي، وتسجيل الكثير من الأهداف".

 

 

وتابع "أحب أن أكون قريبا من المشجعين، وأتطلع حقا لمقابلة جماهير ويستهام. لدي شعور جيد للغاية في الوقت الحالي – إنني على ما يرام ولائق حاليا - أريد فقط الخروج هناك والبدء في اللعب لهم".

 

دوري أبطال أوروبا 

 

وأحرز فولكروج 16 هدفا في 46 مباراة مع دورتموند الموسم الماضي بجميع البطولات، وساهم في تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام ريال مدريد الإسباني.

 

وسبق لويستهام التعاقد مع الجناح كريسينسيو سامرفيل مقابل 25 مليون جنيه إسترليني من ليدز يونايتد الإنجليزي، والمدافع ماكس كيلمان مقابل 40 مليون جنيه إسترليني من وولفرهامبتون الإنجليزي، بالإضافة لحارس المرمى ويس فودرينجهام والجناح البرازيلي لويس جيليرمي.