الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نتيجة الثانوية العامة 2024.. الثانية على الثانوية علمي علوم: حلمي اتحقق ومش مصدقه نفسي

الإثنين 05/أغسطس/2024 - 11:01 م
الثانية على الثانوية
الثانية على الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة .. حصلت الطالبة رؤى أحمد محمد مدبولى يوسف الثانية على الثانوية العامة "علمي علوم" على مجموع 403.5، وتعد من أبناء محافظة القليوبية.

 

وعبرت الطالبة رؤى أحمد محمد مدبولى يوسف الثانية على الثانوية العامة عن سعادتها، مؤكدة على أن ثمار تعبها لم يذهب على الأرض.

 

الثانية على الثانوية

نتيجة الثانوية العامة .. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2024 للعام الدراسي 2023/2024، وحصل الأول على الثانوية العامة شعبة علمي علوم على نسبة 96.8 %.

 

نتيجة الثانوية العامة .. حصل الطالب أحمد محمد النوبي الأول على الثانوية العامة "علمي علوم" على 96.8%، ويعد من أبناء محافظة الشرقية.

 

نتيجة الثانوية .. اعتمد الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، وذلك تمهيدا لإعلانها غدا الثلاثاء عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي.

 

نتيجة الثانوية العامة .. وساعات قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 لجميع الطلاب، والتي يترقبها كل بيت مصري، ويوفر موقع "مصر تايمز" الخدمة لطلاب الثانوية العامة بتوفير نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقعنا الألكتروني فور صدورها من قبل وزارة التربية والتعليم.


نتيجة الثانوية .. واعتمد وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف نتيجة الثانوية العامة، ومن المقرر أن يعلنها موقع مصر تايمز  خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

 


موعد نتيجة الثانوية العامة 2024


نتيجة الثانوية العامة 2024 .. ستعلن من خلال موقع مصر تايمز الإخباري مثلما جرت العادة خلال الثلاث سنوات الأخيرة، حيث يسعى مصر تايمز للحصول على نتيجة الثانوية العامة لنشرها على الموقع الالكتروني لمتابعينا الأعزاء كما عودناكم كل عام منذ صدور موقع مصر تايمز في نهاية عام 2020.


موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 الذي اعتمدها وزير التربية والتعليم قبل قليل لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

 

 أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا كشفت خلاله عن موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2024 ، مؤكدةً أنه سوف يكون غدا الثلاثاء في تمام الساعة ١٢ ظهرا بالمدينة التعليمية بمدينة ٦ أكتوبر.


 

مؤشرات النجاح في نتيجة الثانوية العامة

 

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت في بيان سابق مؤشرات نسب النجاح في امتحانات الثانوية العامة في المواد التى انتهت من تصحيحها وهى مواد اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء، حيث  بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة اللغة العربية 96.62%؜، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية 6716 طالبا وطالبة بنسبة 0.95 % من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ 707166 طالبا وطالبة.

 

وجدير بالذكر أن الدكتور محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتمد قبل قليل نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024، وسيتم إعلانها غدا الثلاثاء عقب المؤتمر الصحفي المقرر عقده.

 

 

ويعقد المؤتمر بمقر الوزارة الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويجري الوزير خلال الساعات المقبلة اتصالا هاتفيا بأوائل الثانوية العامة.

 

وجرت جولات مكثفة داخل وزارة التربية والتعليم قبيل ساعات من اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2024، حيث أكدة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم يعلن نتيجة الثانوية العامة 2024، غدا الثلاثاء، حيث يتيح الموقع الرسمي لنتيجة الثانوية العامة 2024، للطلاب الاستعلام عن النتيجة، إضافة إلى موقع نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس.

 

وعقب إعلان نتيجة الثانوية العامة سيتم إعتماد التنسيق الخاص بالكليات بالشعبتين العلمية والأدبية وإعلانه.

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024.. إضغط هنا