الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدا.. رامي جمال يطرح أغنية "مش عايشين"

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 08:25 ص
رامي جمال
رامي جمال

يستعد الفنان رامي جمال لطرح أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "مش عايشين" والتي من المقرر طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي غدا الأربعاء الموافق 7 أغسطس الجاري. 

 

رامي جمال يطرح أغنية مش عايشين غدا 

 

 

كان الفنان رامي جمال قد روج لطرح الأغنية وذلك عندما بوستر الأغنية الدعائية عبر صفحته الرسمية " إنستجرام" وعلق عليها " ميعادنا يوم الأربعاء إن شاء الله الساعة 7  باين من الصورة مود الأغنية ". 

 

 

حفل رامي جمال بالعلمين 

 

 

جدير بالذكر، أعرب المطرب رامي جمال عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور"إنستجرام"عن سعادته بنجاح حفله في مهرجان العلمين الجديدة .

 

ونشر رامي جمال صورًا من الحفل، معلقًا " من حفل الأمس الأكثر من رائع حضور وتنظيم وجمال مسرح وهندسة صوت وجمهور راقي في مهرجان العلمين شكراً لبلدنا العظيمة وشكراً لشركتي المتحدة وتذكرتي على كل التفاصيل .. تشرفت بالعمل معاكم شكراً لكل حد كان سبب اني انبسط امبارح".

 

و أشعل الفنان رامي جمال حفله بمهرجان العلمين في نسخته الثانية ، بأغنية “ سقف ” حيث تفاعل الجمهور معه بشكل ملحوظ.

 

وقال رامي جمال في تصريحات قالها في فيديو نُشر على الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عبر "فيس بوك"، عن علاقته بالغناء والتلحين: "موضوع التلحين هو اللي بدأ معايا، وأنا بحب الغناء من وأنا صغير، ولما دخلت الكلية، فيه واحد صاحبي قالي إن اللي بعمله على الجيتار ألحان".

 

وأحيا رامي جمال حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين الجديدة، حيث قدم عددًا من أشهر أغانيه، بالإضافة إلى ميدلي من أغاني لنجوم تعاون معهم في التلحين.