الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. فنانون اكتفوا بالثانوية العامة أبرزهم عمرو دياب

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 10:00 ص
عمرو دياب
عمرو دياب

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. لم يكن التعليم عائق في حياة عدد من نجوم النجوم وبين طموحهم في مجال الفن، وأن هناك عدد من النجوم بالرغم من نجاحهم الفني وأنهم يتمتعون بجماهيرية كبيرة إلا أنهم لم يكملوا مراحلهم التعليمية واكتفوا بمرحلة الثانوية العامة. 

 

عمرو دياب 

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. يعد الفنان عمرو دياب أحد أبرز النجوم الذين اكتفوا بالثانوية العامة، حيث درس لفترة مؤقتة بمعهد الموسيقى العربية، إلا أنه لم يكمل تعليمه بالمعهد، وهكذا تصبح الثانوية العامة هي مؤهله الدراسي حيث أنه لم يسعى في الدراسة بأي مجال.

 

 

 

محمد رمضان 

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. لم يكمل الفنان محمد رمضان دراسته بمعهد الفنون المسرحية، حيث تم فصله نظرا لتكرار غيابه، وبذلك يصبح محمد رمضان حاصلا على شهادة الثانوية العامة فقط، وقد تمكن رمضان من أن يحظى بجماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي. 

 

 

 

يسرا 

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. لم تسعى الفنانة يسرا بالدراسة في أي كلية من الكليات بعد نجاحها في الثانوية العامة، واتجهت مباشرة إلى مجال التمثيل، واستطاعت يسرا أن تحقق نجاحا هائلا في مجال الفن، وتعد يسرا من أهم نجمات الساحة الفنية في الوطن العربي على مدار سنوات طويلة.

 

 

 

علا غانم 

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. كانت الفنانة علا غانم قد صرحت في وقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية بأنها لم تحصل على أي شهادة جامعية، وأنها اكتفت بالحصول على الثانوية العامة، وأنها اتجهت إلى الدراسة بكلية الفنون التطبيقية ولكنها لم تكمل دراستها. 

 

 

 

ليلى فوزي 

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. كانت الفنانة ليلى فوزي قد صرحت في تصريحات تليفزيونية بأنها لم تكمل تعليمها، وأنها ندمت على عدم اكتمال تعليمها مع مرور الوقت.

 

 

 

فريد الأطرش 

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. يعد الفنان فريد الأطرش من أبرز النجوم الذين لم يتمكنوا من اكتمال تعليمهم نظرا للظروف المادية الصعبة التي عاشتها أسرته حيث ترك دراسته، واتجه للعمل بأحد محلات الموسكي قبل أن يتجه لعالم الفن من خلال التحاقه بمسرح الفنانة بديعة مصابني. 

 

 

 

أم كلثوم 

 

 

نتيجة الثانوية العامة 2024 .. على الرغم من كون أم كلثوم أشهر وأهم مطربة في تاريخ الوطن العربي على مدار عقود وسنوات طويلة إلا أنها لم تكمل تعليمها من الأساس وأنها قد اكتفت بالذهاب إلى الكتاب وكانت بالكاد تعرف القراءة والكتابة، وأنها سعت لتعليم نفسها بعد أن حصنت نفسها بمعرفة كبار المثقفين والأدباء في ذلك الوقت. 

 

 

 

 

للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024.. إضغط هنا