الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

16 أغسطس .. نانسي عجرم تحيي حفل غنائي بالسعودية

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 01:15 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تحيي الفنانة نانسي عجرم حفل غنائي جديد بالمملكة العربية السعودية في 16 أغسطس الجاري وذلك ضمن حفلات جولة المملكة. 

 

حفل نانسي عجرم بالسعودية

 

 

ومن المقرر أن يتم فتح باب حجز حفل الفنانة نانسي عجرم بدءا من اليوم. 

 

جدير بالذكر، أن الفنانة نانسي عجرم قد أحيت حفل غنائي في تركيا في يونيه الماضي، وشهد الحفل حضور عدد كبير من النجوم أيضا، حيث نشرت الفنانة ستيفاني عطية فيديو عبر حسابها على انستجرام، كشفت فيه عن مدى سعادتها بلقاء نانسي عجرم والتحدث معها، كما نشرت أيضا صورة للقائهما عبرت فيها عن مدى تقديرها للفنانة اللبنانية، التي وصفتها بالاستثنائية، وأن لقائهما كان فرصة للتعبير عن مدى تقديرها لفنها، فكتبت ستيفاني عطية: "يا لها من ليلة مع نانسي عجرم!! يا لها من فنانة استثنائي من الداخل والخارج، لقد كان من دواعي سروري أن ألتقي بك وأعبر عن تقديري لفنك ولطفك وروحك الجميلة".

 

كما شهد حفل نانسي عجرم أيضا حضور عدد كبير من النجوم يتصدرهم النجم التركي الشهير ساروهان هونيل، الذي التقطت مرام علي صورة معه، كما كان من بين الحضور كل من طوني عيسى، وزيف، وأيضا تقلا شمعون.

 

وتشارك الفنانة نانسي عجرم العديد من النجوم أثناء الحفلات والفعاليات ، حيث شاركت في إحياء فعالية "المرأة السينما"، التي أقيمت على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي العام الماضي، وشهد تكريم الفنانة نبيلة عبيد، وسط حضور كوكبة من أبرز النجمات والنجوم، تتصدرهم الفنانة المصرية، وكذلك كل من شارون ستون وميشيل رودريغز، وكان ظهور نانسي عجرم وأداء أكثر من أغنية في الحفل محط الاهتمام الأكبر من الحضور.