الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة: "هتلاقوا نفسكم بتشتغلوا في مجال تاني ملوش علاقة بشهادتكم"

الثلاثاء 06/أغسطس/2024 - 04:57 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

حرصت الفنانة سمية الخشاب على توجيه رسالة لطلاب الثانوية العامة وذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.

 

 

رسالة سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة 

 

 

 

كتبت سمية الخشاب تغريدة على صفحتها الرسمية عبر منصة "إكس" وعلقت قائلة : "روقوا وانبسطوا محدش واخد منها حاجة، هتنجحوا وتتخرجوا وهتلاقوا نفسكم بتشتغلوا في مكان تاني خالص ملوش علاقة بشهادتكم علشان كدة بقولكم متزعلوش على أي حاجة وربنا يوفقكم". 

 

 

 

جدير بالذكر، عادت الفنانة سمية الخشاب من جديد بنصائح تثير الجدل لطلاب الثانوية العامة ، حيث إنها قامت بنشر تغريدة لها عبر حسابها الخاص على موقع إكس معلقة " "يا حبايبي الجو حر.. ملخصات إيه؟!.. اسقطوا وخلاص"لتتبعها بتغريدة أخرى بعد دقائق معدودة حيث قالت: "اللي في الثانوية العامة اليومين دول.. الشاطر اللي بيجيب فلوس".

 

كما نشرت «سمية» تغريدة عبر «X» وكتبت: «التعليم مش بيحدد لا مصير ولا نيلة، بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقي الشهادة هتقرطسها وتحط فيها طعمية».

 

كما كتبت في تغريدة أخرى: «اللي في ثانوية عامة اليومين دول، الشاطر اللي بيجيب فلوس».

 

 وفي سياق آخر كانت الفنانة سمية الخشاب كشفت عن أزمتها مع الفنان رامز جلال وذلك بسبب   إصابتها بعد المشاركة في برنامج رامز جاب من الاخر الذي تم عرضه في شهر رمضان 2024 .

 

وأكدت سمية الخشاب أن رامز جلال تعمد أذيتها وأنها رفعت قضية ضده للحصول على حقها، كما أوضحت، أنها تمتلك تقارير طبية تثبت تعرضها لتمزق في أربطة القدم والكتف بسبب برنامج رامز قائلة :«هما قصوا كتير جدا من الحلقة.. أنا كنت بقلوا مش قادرة اتحرك وأيدي ورجلي وجعيني طول الوقت لكن هما حذفوا كله ده عشان متظهرش إصابتي».

 

وتابعت خلال تصريحاتها التليفزيونية قائلة :"أنا طالعة من الاستوديو بعرج ورجلي وارمة جدا ولما روحت الفندق طلبت يودوني المستشفى.. وتاني يوم الصبح روحت المستشفى وأكتشفت أن عندي تمزق في أربطة رجلي وكتفي وقالولي انتي مش أول حالة تجلنا من عند رامز .. اقل واحد اتصاب كان عنده كدمات في جسمه".

 

كما شاركت سمية الخشاب في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بـ 100 راجل"، وشاركها في بطولة المسلسل كل من محمود عبد المغني ومحمد القس ومحمد رضوان ومحمد عبد العظيم وعزت زين وسما إبراهيم ومصطفى منصور وحسن عيد وهالة فاخر ونانسي صلاح وإبراهيم السمان وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت. 

 

في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول (غالية أبو الدهب) التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها (عادل) خلال حفل زفافهما، تضطر (غالية) للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.

 

تعرف على نتيجة الثانوية العامة اضغط هنا