الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

في ذكرى وفاتها.. قصة سبحة دلال عبد العزيز التي لم تفارقها

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 06:03 م
دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

تحل اليوم الذكرى الثالثة لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا في 7 أغسطس عام 2021 بعد إصابتها بفيروس كورونا وحجزها بإحدى المستشفيات على مدار 3 شهور، واستطاعت دلال عبد العزيز أن تترك بصمة مميزة في أذهان الجماهير من خلال تقديمها للعديد من الأدوار التي حظت بنجاحا كبيرا، ومشاركتها أيضا في الكثير من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، ومن أبرز التفاصيل التي لاحظها الجماهير على الفنانة دلال عبد العزيز هي ظهورها في الكثير من المناسبات وفي يدها سبحة حمراء. 

 

سبحة دلال عبد العزيز 

 

 

صرحت الفنانة دلال عبد العزيز في إحدى اللقاءات التليفزيونية السابقة لها عن سر تلك السبحة الحمراء معها طوال الوقت قائلة: "أول مرة مسكت السبحة كان عام 1994 بعد أول بطولة درامية ليا مسلسل لا، وكنت أمسكها في البيت، فقلت لنفسي إيه اللي يحصل لو أخدتها معايا في كل مكان". 

 

وأضافت : "وبدأت أخرج بيها في العربية والاستوديو وأسبح بين أوقات التصوير فشعرت بارتياح شديد جدا، وحينها تذكرت جملة ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب)". 

 

وتابعت : "ومن وقتها أصبحت السبحة ملازمة لي في كل مكان، وأصبح لي ورد يوميا ساعدتني السبحة على إتمامه، وذكري لله بيني وبين ربي شئ يسعدني".

 

وأوضحت أيضا أنها تحب السبح كثيرا وأن تلك السبحة ظلت معها لمدة 20 عاما، وعندما انقطعت جمعتها مرة أخرى واحتفظت بها، وذلك عندما قالت :"وانقطعت وجمعتها تاني، ولسه عندي، وكل أصحابي عارفين كويس إني بحب السبح، فبيهدوني سبح كتير علشان يسعدوني".