الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

كاميرات المراقبة كشفت القضية.. تفاصيل قصة البلوجر المتهة بالزنا

الخميس 08/أغسطس/2024 - 01:50 م
 البلوجر المتهمة
البلوجر المتهمة بالزنا 

 البلوجر المتهمة بالزنا .. تصدرت أخبار البلوجر المتهمة بالزنا محركات البحث على موقع جوجل ، حيث أن القصة بدأت عندما اكتشف رجل الأعمال خيانة زوجته البلوجر من خلال كاميرات المراقبة المثبتة في فيلته،  هذا الخبر أثار جدلاً واسعاً وأصبح حديث الساعة في مختلف وسائل الإعلام.

 

 البلوجر المتهمة بالزنا ..وتعتبر البلوجر شخصية معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي،   تبلغ من العمر 30 عام، وقد أثارت ضجة كبيرة بعد انتشار خبر اتهامها بالزنا وخيانة زوجها رجل الأعمال الشهير، القضية بدأت عندما اكتشف زوجها من خلال كاميرات المراقبة في فيلته أن هناك شخصًا معينًا يتردد على المنزل في غيابه ويمارس علاقة غير شرعية مع زوجته. بناءً على ذلك، قام الزوج بتقديم بلاغ للنيابة مرفقًا بالأدلة المرئية.

 

 البلوجر المتهمة بالزنا ..هذا البلاغ أثار ضجة كبيرة في الأوساط الإعلامية، وتناقلت الخبر العديد من المواقع والصحف تحت عنوان “البلوجر المتهمة بالزنا”.لحظة القبض على المتهمة و انتقلت قوة أمنية إلى موقع تواجد البلوجر المتهمة، وقامت بإلقاء القبض عليها وتنفيذ حكم قضائي سابق ضدها بالحبس لمدة سنة بتهمة الزنا ونشر الفسق والفجور.

 

 البلوجر المتهمة بالزنا ..وتعد القضية مثار اهتمام كبير من قبل الرأي العام، خاصة بعد أن تم تسليم النيابة تسجيلات الكاميرات التي توثق خيانة الزوجة. ويترقب الجميع نتائج التحقيقات التي قد تكون نقطة تحول كبيرة في حياة البلوجر وزوجها رجل الأعمال.

 

محاكمة البلوجر هدير عاطف

 

 البلوجر المتهمة بالزنا ..وفي سياق منفصل، أصدرت المحكمة الاقتصادية قراراً بتأجيل جلسة محاكمة البلوجر هدير عاطف وثلاثة متهمين آخرين بتهمة غسل الأموال وتلقي أموال دون ترخيص. هذا القرار يأتي بعد تحقيقات مطولة وكشف تفاصيل جديدة حول النشاطات المالية غير المشروعة للمتهمين.

 

 البلوجر المتهمة بالزنا ..و تنظر محكمة استئناف القاهرة اليوم الإثنين أولى جلسات محاكمة البلوجر هدير عاطف، وعدد من المتهمين من بينهم طليقها، بتهمة النصب والاحتيال وتلقي الأموال من المواطنين لتشغيلها.

 

 البلوجر المتهمة بالزنا ..كانت النيابة العامة إحالة البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال وشقيقه تامر وزوجة شقيقة هاجر، للمحكمة الاقتصادية، في القضية 14 لسنة 2024 جنايات الاقتصادية التجمع الخامس، والمقيدة برقم 17 لسنة 2024، كلي اقتصادي القاهرة الجديدة، والمقيدة جنايات شؤون اقتصادية، وبرقم 1534 لسنة 2023 حصر وارد مالية.