الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

15 أغسطس.. العرض الأول لمسرحية التليفزيون بمهرجان العلمين

الخميس 08/أغسطس/2024 - 07:41 م
مسرحية التليفزيون
مسرحية التليفزيون

يستعد الفنان حسن الرداد للعرض الأول لمسرحيته الجديدة والتي تحمل اسم "التليفزيون" والتي تكون ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية. 

 

 

العرض الأول لمسرحية التليفزيون 

 

 

 

ومن المقرر أن ينطلق العرض الأول للمسرحية في الخميس المقبل الموافق 15 أغسطس الجاري وتستمر عروض المسرحية على مدار ثلاثة أيام حتى يوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري. 

 

بدأ الفنان حسن الرداد الترويج للمسرحية وذلك من خلال نشره لصورة البوستر الرسمي للمسرحية على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "انتظرونا في مسرحية التليفزيون بمدينة العلمين في الساحل الشمالي أيام 15,16,17 أغسطس". 

 

 

 

ويشارك في بطولة المسرحية كل من حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأوس أوس وبدرية طلبة ومحمود حافظ وسليمان عيد. 

 

 

آخر أعمال حسن الرداد 

 

 

 

جدير بالذكر، آخر عمل قدمه الفنان حسن الرداد كان مسلسل "محارب" الذي عرض بالسباق الرمضاني الماضي وحظى بنجاح كبير طوال فترة عرضه، وشاركه بطولة المسلسل كل من أحمد زاهر وماجد المصري ونرمين الفقي وناهد السباعي ومحمود البزاوي وعفاف شعيب وتامر عبد المنعم وحسني شتا وملك أحمد زاهر ونور محمود، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل. 

 

في إطار من الدراما، تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.