الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قرار عاجل من اللجنة الأولومبية بشأن المصارع محمد كيشو بعد واقعة الاعتداء الجنسي في باريس

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 03:05 م
المصارع المصري
المصارع المصري

قررت اللجنة الأولمبية المصرية إحالة محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة، إلى لجنة القيم بعد اتهامه بالتحرش بفتاة في باريس خلال مشاركته في أولمبياد باريس 2024.

 

وكانت الشرطة الفرنسية أوقفت لاعب مصارعة يونانية – رومانية ضمن الوفد المصري المشارك في أولمبياد باريس ، فجر اليوم للاشتباه باعتدائه الجنسي على زبونة في إحدى الحانات .

 

و أكد تقرير صحفي فرنسي، القبض على مصارع مصري، صباح اليوم الجمعة، بتهمة الاعتداء الجنسي على سيدة في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس، بالتزامن مع انتهاء مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

 

وأوضحت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، أن المصارع  تم احتجازه لدى الشرطة منذ صباح الجمعة، بتهمة وضع يديه على ارداف امرأة في الشارع الليلة الماضية، بينما كان في حالة سكر.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن الرياضيون المصريون فوجئوا بأن أحد أفراد البعثة تم احتجازه لدى الشرطة بتهمة الاعتداء الجنسي منذ صباح الجمعة.

 

واختتمت الصحيفة، أن ضحية الاعتداء الجنسي، قدمت شكوى لتلقي الشرطة القبض على المصارع، وهو في حالة سكر تام على الطريق السريع العام. أثناء مغادرته مقهى، حيث قضى جزءًا طويلًا من أمسيته.