الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بعد انتشاره على مواقع التواصل.. الداخلية تكشف ملابسات فيديو اللهو داخل أحد المساجد

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 07:17 م
شباب يتأرجحون داخل
شباب يتأرجحون داخل مسجد

 كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات تداول مقطع فيديو على عدد من الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعى متضمنًا لهو عدد من الأشخاص داخل أحد المساجد، وتعلق أحدهم بالحبال داخل صحن المسجد.

 

الداخلية تكشف ملابسات فيديو اللهو داخل أحد المساجد بالدقهلية

 

وبالفحص أمكن تحديد مكان حدوث الواقعة بأحد المساجد بالدقهلية وتبين أن مقطع الفيديو المشار إليه قديم تم تصويره عام 2022 إبان تنفيذ أعمال إنشائية داخل المسجد محل الواقعة.. كما تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة الظاهرين بمقطع الفيديو (4 طلاب - مقيمون بمحافظة الدقهلية وأقروا بارتكابهم الواقعة وتصويرها بهاتف أحدهم بقصد اللهو، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو لشباب يلعبون ومن ضمنهم شاب يتأرجح بحبل داخل أحد المساجد في مصر، بينما يقوم آخر بتصويره، ثم يتدخّل شاب منهم بإطلاق السباب على آخرين ويطالبهم بالابتعاد لأنه يصوّر.

 

ولاقى ردود أفعال غاضبة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث غضب الأهالي مما فعله الشباب داخل المسجد خاصة إطلاقهم السباب.

 

وقال نشطاء منصات التواصل، بأن ما حدث من هؤلاء الشباب هو تجاوز غير مقبول داخل بيوت الله، مطالبين الجهات المعنية في وزارة الأوقاف بسرعة التحقيق في هذه الواقعة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الشباب المتواجدين في هذا الفيديو.

 

من جانبها أصدرت وزارة الأوقاف، اليوم، قرارًا بفتح تحقيق في فيديو واقعة لعب وتهريج مراهقين داخل مسجد، للوقوف على حقيقة الواقعة والمسؤول عنها.