الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

والد حسام حبيب بعد اتهامها لنجله بالسرقة: شيرين عبدالوهاب محتاجة راجل

الجمعة 09/أغسطس/2024 - 10:00 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

وجه حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، رسالة إلى طليقة ابنه الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعدما اتهمت ابنه بسرقتها وتهديده لحياة ابنتيها.

 

والد حسام حبيب بعد اتهامها لنجله بالسرقة: شيرين عبدالوهاب محتاجة راجل

 

وكتب حسين حبيب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"عملت نفسي لها سجادة، شيرين مش محتاجة سجادة، محتاجة راجل وهياخد عشرة مليون عشان يمسك ايدي بس".

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبدالوهاب عن كواليس الانفصال وفترة زواجها من حسام حبيب، إذ أن الانفصال تم بهدوء، واتفق الطرفان أن هذا الحل هو الأفضل لهما، إلا أنهما تبادلا الاتهامات حتى هذه اللحظة.

وبدأت حرب التصريحات والاتهامات هذه المرة عندما خرجت شيرين، أول أمس، لتطمئن جمهورها ومحبيها على حالتها الصحية بعد أزمتها الأخيرة مع حبيب، التي اتهمته فيها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات كبيرة بها وانتهاء الأزمة بالصلح في النيابة.

 

وبعثت شيرين برسالة صوتية إلى جمهورها، وذلك عبر حسابها الرسمي بمنصة «إكس»، وقالت :«جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا ربنا يديكم نعمه في حياتي، وحشتوني أوي».

 

كما أكدت شيرين في تصريحات تهديد حسام حبيب بابنتها، كما كشفت عن توليها مصاريفه الخاصة خلال فترة زواجهم، كما تم سرقتها منه من خلال حسابتها البنكية، مؤكدة أنه السبب في تأخيرها وإحباطها في تقديم أعمال غنائية جديدة.