الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عاجل.. طرح شقق سكنية بـ 9 محافظات.. تعرف على المساحة وطرق السداد

السبت 10/أغسطس/2024 - 09:30 ص
أرشيفية
أرشيفية

يفتح صندوق التنمية الحضرية التابع لمجلس الوزراء، باب الحجز والتقديم على مرحلة جديدة من شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات داره، اليوم السبت الموافق 10 أغسطس 2024، وتتوزع الوحدات المقرر طرحها بمحافظات: السويس، القاهرة، القليوبية، سوهاج، الفيوم، المنيا، الشرقية، كفر الشيخ، والدقهلية.

 

وتتراوح مساحات شقق مشروع داره بين 78 و127 و179 مترًا، بمستويات تشطيب سوبر لوكس تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري، وتتضمن طرق سداد قيمة الوحدة من خلال سداد 15% مقدم حجز من ثمن الوحدة، وتقسيط باقي ثمن الوحدة على 5 سنوات بدون فوائد وبأقساط متساوية، كما يتيح صندوق التنمية الحضرية شراء الوحدات السكنية بنظام التمويل العقاري وفقا للبروتوكول الموقع مع البنك الأهلي المصري.

 

وخصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع، وهو 15444؛ وذلك بهدف تسهيل تواصل المواطنين الراغبين في الحجز للاستفسار والاستعلام عن كل ما يتعلق بالمشروع، بما في ذلك أنظمة الدفع وتسهيلاتها.

 

وتتوزع وحدات محافظة القاهرة على مناطق: المعصرة، ومدينة نصر، والخيالة؛ حيث يتضمن نطاق المشروع في منطقة المعصرة 9 عمارات سكنية، تُقام على مساحة 10 أفدنة، بعدد أدوار أرضي + 9 أدوار متكررة لكلِ عمارة، بواقع 8 وحدات في كل دور، ويصل متوسط مساحة الوحدة السكنية إلى 113 مترًا، وتشمل الخدمات في تلك المنطقة وجود 30 محلا تجاريا مختلِف الأنشطة.