الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رانيا يوسف تثير الجدل بصور جريئة على البحر

السبت 10/أغسطس/2024 - 01:29 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف..شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها لحظاتها المميزة عبرحسابها الرسمي على تطبيق انستجرام ، قامت بنشر بعض الصور الجريئة   التي لفتت  الأنظار على البحر بإطلالة ملفتة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة واتسم التصميم باللون الأسود ذات الطبعات الفضي.

 

رانيا يوسف..حمل فستان رانيا يوسف خلال إستمتاعها بالأجازة الصيفية في الساحل الشمالي توقيع Maje، فيما بلغ سعره 535 دولار أمريكي ، أي ما يقرب من 26 ألف جنيه مصري.

 

 وأكملت رانيا يوسف إطلالتها بقبعة من الخوص كبيرة، وتزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة.

 

رانيا يوسف..أما من الناحية الجمالية، أعتمدت رانيا يوسف على خصلات شعرها المنسدله على كتفيها، واعتمدت رانيا يوسف على المكياج البارز، حيث استخدمت اللون الأحمر في الشفاه، مع الايلاينر الأسود في العين لإبراز جمالها.

 

 

رانيا يوسف..وتشارك رانيا يوسف في فيلم "ورد ريحان" بطولة أحمد الفيشاوي، عمرو عبدالعزيز، وغيرهم من النجوم، وتأليف محمد نبيل، وسيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل صابر.

 

رانيا يوسف..فيلم "ورد وريحان" ينتمي إلى نوعية الأفلام السيكودراما، وتدور أحداثه بشكل أساسي حول شخص يمتلك محل ورد، ولكنه يعاني في الأساس من مرض نفسي، وسط أحداث مشوقة، تجمع الأبطال.

 

مسلسل عمر أفندي

 

رانيا يوسف..كشفت منصة شاهد vip عن موعد عرض مسلسل “عمر أفندي”، والذي يقوم ببطولته كل من أحمد حاتم ورانيا يوسف . 

 

رانيا يوسف..ومن المقرر أن يتم طرح الحلقات الاولي من مسلسل عمر أفندي ، يوم 18 أغسطس ، علي ان تعرض الحلقات بشكل أسبوعي بعد ذلك . 

 

رانيا يوسف..كما طرحت منصة شاهد خلال الساعات الماضية ، بوسترات مسلسل “ عمر أفندي ” ، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم على رأسهم رانيا يوسف وأحمد حاتم . 

 

رانيا يوسف..وجاءت بوسترات العمل المقرر طرحه على منصة شاهد vip ، منفردة لكل من الابطال على حده ، وعلي رأسهم أحمد حاتم ، رانيا يوسف، ايه سماحة ، محمد رضوان .

 

رانيا يوسف..العمل كان من المقرر ان يحمل أسم السرداب ، قبل ان يقوم صناع العمل بتغيره الى عمر أفندي ، استعداده لعرضه خلال الفترة القادمة .

 

رانيا يوسف..وينتمي مسلسل " عمر أفندي " إلي نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف ،  آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف ، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات.

 

مسلسل بقينا اتنين 

 

رانيا يوسف..كان آخر اعمال رانيا يوسف  مسلسل بقينا اتنين ، وتدور أحداث مسلسل "وبقينا اتنين" حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

 

رانيا يوسف..مسلسل "وبقينا اتنين" بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى ومقرر عرضه الشهر المقبل على احدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.