الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

السفارة المصرية تطالب الشرطة الفرنسية ببيان رسمي لإثبات صحة موقف كيشو

السبت 10/أغسطس/2024 - 06:34 م
كيشو
كيشو

طالب سفير مصر فى فرنسا علاء يوسف الشرطة الفرنسية بضرورة إرسال مذكرة رسمية توضح حقيقة ما حدث مع محمد إبراهيم كيشو لاعب منتخب مصر للمصارعة، لإثبات براءته مما نسب إليه خلال الساعات الماضية من واقعة السكر والتحرش بفتاة فرنسية.

 

السفارة المصرية تطالب الشرطة الفرنسية ببيان رسمي لإثبات صحة موقف كيشو

 

 

وأنهى السفير المصري في فرنسا احتجاز كيشو في أحد أقسام الشرطة بباريس بعد إثبات براءته من واقعة التحرش بفتاة فرنسية خلال الساعات الماضية.


وبعد خروج كيشو من القسم، طلب السفير المصري رسمياً من قسم الشرطة خطابا رسميا يوضح فيه براءة موقف كيشو من التهمة التي وجهت إليه، وبراءته من تهمة السكر التي وجهت إليه، والتي أثبتت براءته وذلك فى خطاب رسمي للسفارة المصرية.

 

براءة كيشو من تهمة التحرش

 

وفي وقت سابق، أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية براءة المصارع محمد إبراهيم كيشو من تهمة التحرش، والإفراج عنه من جانب الشرطة الفرنسية لعدم ثبوت التهمة عليه.

 

وقالت اللجنة عبر مركزها الإعلامي، اليوم السبت، إنه تم حفظ التحقيقات بشكل نهائي ضد محمد إبراهيم كيشو لعدم وجود أي أدلة تدين اللاعب حيث تم تفريغ الكاميرات في مكان الواقعة ولم تجد جهات التحقيق الفرنسية أي فعل مشين من اللاعب المصري تجاه الفتاة صاحبة الدعوى.

 

وأضافت أن اللاعب توجه من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديجول تمهيدا لعودته إلى القاهرة مساء اليوم السبت.

 

وأوضحت أنه سيتم تحويل مسار التحقيقات من الاتهام الذي تعرض له بالتحرش، إلى تهمة الخروج من القرية الأولمبية وعدم العودة بعد نهاية المباراة وعدم الالتزام بموعد عودته للقرية الأولمبية.