الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد منير يوجه رسالة إلى جمهوره بعد أزمته الصحية الأخيرة

السبت 10/أغسطس/2024 - 11:05 م
محمد منير
محمد منير

حرص الفنان محمد منير على توجيه رسالة إلى محبيه وذلك بعد تعرضه لأزمة الصحية خلال الفترة الأخيرة، وذلك استعدادا أيضا لحفلته القادمة التي من المقرر أن يحييها بمحافظة الإسكندرية في 22 أغسطس الجاري. 

 

محمد منير يوجه رسالة لجمهوره قبل حفلته بالإسكندرية 

 

نشر محمد منير برومو دعائي للحفل على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "جمهوري العظيم .. رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم أنتوا الصاحب والأهل والمشوار وأشوفكم جميعا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس .. مستنيكم يا أصحابي في المشوار .. أنا بخير طول ما جمهوري بخير". 

 

 

 

حفلات محمد منير  

 

وفي وقت سابق، أحيا محمد منير حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وقدم الكينج محمد منير أغنية "يالعمارة" بمهرجان العلمين والذي قدمها منير كرسالة حب وتضامن لفلسطين، وشهد الحفل قبل صعوده تقديم المطربة دينا الوديدي التحية للشعب الفلسطيني، حيث قدمت ريمكس بين أوبريت راجعين والأغنية الأيقونية التي ترمز إلى صمود الشعب الفلسطيني Viva Palestina، بمصاحبة استعراضات لرقصات الفلكلور الفلسطيني.

 

الحالة الصحية لمحمد منير 

 

وكان محمد منير قد أصيب بوعكة صحية، لكنه تعافى منها وقد غادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية، حيث أعلن الإعلامي مصطفى بكري عن تفاصيل زيارته إلى الفنان محمد منير في منزله، ونشر مصطفى بكري، صورة تجمعه مع محمد منير عبر موقع "X" تويتر سابقا، معلقًا: "منذ قليل كنت في زيارة المبدع الفنان محمد منير.. كل التحية والتقدير للصديق الغالي".

 

وتابع الإعلامي مصطفى بكري: "منير بشرني أنه سيتجول في محافظات الصعيد يغني للناس الطيبة".

 

كشف الملحن عصام كاريكا، عن تعاونه مع الكينج محمد منير في أغنية جديدة بعنوان «أنا الذي غنّى»، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القادمة ضمن أغاني موسم الصيف.

 

وأوضح عصام كاريكا، في لقاء مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلاً: «وأنا مع محمد منير عامل أغنية جديدة اسمها "أنا الذي غنّى" وتقول كلماتها: انا الذي غنى وطبل بحر جَبـَّل .. أنا اللي جلبي ياما اتبهدل.. وأنا ولد أصول، والمفروض انها تنزل خلال أسبوع أو 10 أيام بالكتير».

 

وأشار عصام كاريكا، إلى أنه بدأ البحث عن كلمات جديدة ومختلفة لكي يلحنها لنفسه، وعندما وجد كلمات أغنية «بنت الشهبندر»، بدأ في عرضها على زملائه لكي يقوم بتلحينها وتوزيعها بشكل مختلف عن أغاني موسم الصيف الجاري.