الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جولة مسائية لمحافظ بورسعيد بشارع (٧/٣ ) و حديقة المنتزه

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 10:39 ص
صورة من الزيارة
صورة من الزيارة

أجرى اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد ، جولة مسائية ، بشارع ٧/٣ ، وحديقة المنتزه ، وذلك في إطار جولاته الميدانية اليومية لمتابعة مستوى النظافة في شوارع وميادين المحافظة ، و متابعة أعمال إزالة الاشغالات و التعديات التي تشوه المظهر الحضاري ،رافقه خلالها الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ ، و الدكتور منصور بكري السكرتير العام.

 

و تأكد محافظ بورسعيد ، من إزالة المخالفات و الاشغالات على جانبي شارع ٧/٣ ، وحديقة المنتزه ،  و عدد من الشوارع داخل حي العرب و الشرق ، لتيسير حركة مرور السيارات و المواطنين ، مشددا على مواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة وإزالة الاشغالات و التعديات ، و المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف ، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين .

 

و التقى اللواء محب حبشي عددا من المواطنين ، حيث طالب المواطنين بمعاونة الأجهزة التنفيذية و عدم عودة الاشغالات مرة أخرى ، مؤكدا علي تقديم كامل الدعم للأهالي لرفع كفاءة الطرق والميادين لتحقيق الواجهة الحضارية و الجمالية والانضباط في الشوارع بأحياء بورسعيد ، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بما يحقق افضل خدمات للمواطنين  .

 

كما شدد المحافظ، على منع التعدي على حرم الطريق و  الالتزام بالمساحات المخصصة ، و تحقيق أعلى درجة من الانضباط والالتزام بالمساحات القانونية المقررة .