الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

24 أغسطس.. نسمة محجوب تستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان القلعة

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 05:43 م
نسمة محجوب
نسمة محجوب

تستعد الفنانة نسمة محجوب لإحياء حفل غنائي جديد ضمن فعاليات مهرجان القلعة وذلك في يوم 24 أغسطس الجاري، حيث من المقرر أن تقدم خلال الحفل مجموعة من أبرز أغانيها. 

 

حفلات مهرجان القلعة 

 

 

من المقرر أن تقام فعاليات الدورة الـ 32 لمهرجان القلعة الخميس القادم الموافق 15 أغسطس الجاري، وتستمر فعاليات المهرجان على مدار 14 ليلة. 

 

كما كشفت النجمة كارمن سليمان عن موعد حفلها في مهرجان القلعة في دورته الـ32، ونشرت كارمن البوستر الدعائي للحفل عبر صفحتها الرسمية "إنستجرام " وعلقت " مستنياكوا في حفل افتتاح مهرجان القلعة بتاريخ ١٥ اغسطس عشان نعمل حفلة جامدة قوي ..قولولي حابين نغني ايه مع بعض ".

 

كما يحيى الفنان على الحجار حفله  ضمن فعاليات مهرجان القلعة يوم 21 أغسطس الحالى في دورته الـ 32 والذى يشهد حضور جماهيري كبير.

 

ويقدم على الحجار عدد من الأغاني التي تنال إعجاب جمهوره ولعل من أبرزها القاهرة وذئاب الجبل وغيرها من الأغاني القديمة والحديثة له .

 

 

وعلى مدار أسبوعين كاملين، يشهد مهرجان القلعة عدد كبير من الفعاليات الفنية والموسيقية، إلى جانب عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين، أبرزهم: علي الحجار، مدحت صالح، هشام عباس، حمزة نمرة، لؤي، هاني شاكر، نادية مصطفى، دينا الوديدي، إيهاب توفيق، مصطفى حجاج، إلى جانب عدد من الحفلات الموسيقية لعدد من الفرق، والابتهالات الدينية.