الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سيظل هذا النادي له مكانة خاصة في قلبي".. هكذا ودع ألفاريز السيتي

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 07:12 م
ألفاريز
ألفاريز

نشر جوليان ألفاريز، لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني الحالي، رسالة وداع  لناديه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي بعد رحيله بشكل رسمي.

 

ونجح نادي أتلتيكو مدريد في التعاقد مع ألفاريز، بعدما وافق النجم الأرجنتيني بفكرة الرحيل عن مانشستر سيتي والانضمام إلى العملاق الإسباني هذا المريكاتو.

 

وكان يمتد عقد ألفاريز مع السيتي حتى 4 سنوات قادمة، حيث كان مقرر أن ينتهي عقد اللاعب مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2028.

 

تفاصيل تعاقد أتلتيكو 

 

اجتاز ألفاريز الفحص الطبي في نادي أتلتيكو مدريد، صباح يوم الاثنين 12 أغسطس، لينهي كافة التفاصيل بعد ذلك مع الإدارة.

 

ويمتد تعاقد ألفاريز مع أتليتكو مدريد حتي صيف 2029 أي 5 سنوات، لتدعيم صفوف الفريق في المريكاتو الحالي.

 

وشارك صاحب الـ 24 عامًا، في 54 مباراة مع فريق مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 19 هدفًا وصنع 13 آخرين.

 

رسالة جوليان ألفاريز الوداعية 

 

ونشر جوليان ألفاريز، رسالة وداعية لنادي مانشستر سيتي وجماهيره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، قائلًا: “اليوم أقول وداعا لهذا النادي المذهل، مع الكثير من المشاعر، لقد كانت هذه سنتان مميزتان للغاية. خلال هذا الوقت، كبرت وتعلمت الكثير – كلاعب وكشخص على حد سواء”.

وأضاف: “إلى المديرين والموظفين الفنيين، شكرا لكم على ثقتكم ودعمكم، ساعدتني تعليمتكم ورؤيتكم على التطور كثيرا، إلى زملائي في الفريق شكرا لكم على كل لحظة شاركناها، على الجهد والتفاني في كل حصة تدريبية وكل مباراة، لقد تعلمت الكثير من كل واحد منكم وستبقى الذكريات والصداقات التي ستستمر إلى الأبد”.

وواصل: “إلى المشجعين، أشكركم من أعماق قلبي على الدعم الكبير وعلى جعلي أشعر بأنني في المنزل منذ اليوم الأول. سأكون دائما فخورا للغاية بكوني جزءا من هذه العائلة”.

وتابع: “سيحظى مانشستر سيتي دائما بمكانة خاصة في قلبي، أتمنى لكم كل النجاح في المستقبل وسأستمر في دعم النادي أينما كنت”.