الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هدى رمزي تكشف مفاجأة عن علاقتها بأسرة نور الشريف

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 10:55 م
هدى رمزي
هدى رمزي

تحدثت الفنانة القديرة هدى رمزي، عن طبيعة صداقتها بالفنان الراحل نور الشريف، والذي يُعد صديقًا مقربًا لها؛ لأن زوجته الفنانة بوسي وشقيقتها الفنانة نورا بمثابة عائلتها وتعتبر نفسها خالة لبناته.

 

 

وأضافت هدى رمزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أنها إذا ظلت تتحدث عن الفنان الراحل نور الشريف لن تعطيه حقه؛ لأنه من الفنانين المثقفين جدًا وعشق فنّه، مشيرة إلى أنها شاركت بالتمثيل معه في 5 أعمال سينمائية.

 

 

وتابعت هدى رمزي قائلة: «أنا بشوف إن نور الشريف موهبة وطاقة فنيّة مش متكررة، وبستعجب إن الطاقات العظيمة دي مبقاش بيطلع زيها دلوقتي بالقيمة دي، وبثقل الأداء الفني واحترام فنه، ولو اتكلمت عن نور هيتقال عنه كتب بصراحة».

 

وأشارت هدى رمزي، إلى أنها كانت تستمتع بمشاهدته في التليفزيون وهو يتحدث عن الفن،: «نور الشريف كان بيتعصر فن، وكان حنون وعطوف، وكان لا يحتكر الفن لنفسه، ولما كان يمثل قدامه فنان يديله نفس الطاقة المشحون بيها وبيعلي من أداء الزميل اللي قدامه، ويخليه يمثل صح حتى لو معندوش خبرة».

 

وقالت هدى رمزي، عن إمكانية إعادة تقديم فيلم «جري الوحوش» مجددًا، أنه لا يستطيع أحد أن يقدم الأعمال القديمة، ومنها «جري الوحوش» بنفس قيمة الماضي؛ لأن كان في عباقرة مثل: «نور الشريف، ومحمود عبد العزيز وحسين فهمي، وحسين الشربيني، ونورا، ومحود ابو زيد مؤلف، وعلى عبد الخالق مخرج، إيه العظمة دي؟.. مفيش قديم بيتكرر وبينجح».