الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب شباب الأهلي: مواجهة الغرافة صعبة وتختلف عن لقاء سيباهان الإيراني

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 11:34 م
 أبطال أوروبا
أبطال أوروبا

أكد البرتغالي باولو سوزا، المدير الفني لفريق شباب الأهلي الإماراتي، صعوبة مواجهة فريقه غدا الثلاثاء أمام الغرافة القطري.

 

ويلعب شباب الأهلي مع الغرافة على ستاد البيت المونديالي في قطر، لحساب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم للموسم 2024 / 2025 .

 

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الذي يسيق المواجهة "التحضيرات سارت بصورة قوية"، مشيرا إلى معرفته الكبيرة بمواطنه مدرب الغرافة بيدرو مارتينيز الذي يستمر مع الفريق للموسم الثالث.

 

دوري أبطال أوروبا

 

ولفت المدرب سوزا إلى أن الغرافة يضم العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم المهاجم الإسباني خوسيلو القادم من ريال مدريد الإسباني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، وكذلك اللاعب الروماني كومان، معربا عن أمله في ظهور فريقه بصورة جيدة وتقديم الأفضل.

 

سيباهان الإيراني

 

وأوضح أن المواجهة ستكون مختلفة بكافة المقاييس عن اللقاء السابق أمام سيباهان الإيراني في الدور التمهيدي الأول، مؤكداُ أنه يطمح للتقدم إلى مرحلة دور المجموعات في دوري أبطال آسيا بجانب الحصول على بطولة الدوري المحلي.

 

وشدد سوزا على أن المباراة ستكون صعبة وتنافسية للغاية، موضحا أنه لكل مدرب أسلوبه في اللعب، والتعامل مع المجريات والهدف تحقيق الفوز.

 

وأشار مدرب شباب الأهلي في ختام تصريحاته إلى أن فريقه سيفتقد لجهود اللاعب بدر ناصر بداعي الإصابة في حين لا يزال هناك بعض اللاعبين الذين سيغيبون لمواصلتهم مرحلة الاستشفاء.

 

من جانبه، اعتبر عيد خميس، لاعب شباب الأهلي أن مواجهة الغد ذات أهمية كبيرة وكل فريق يتطلع للتواجد في مرحلة دور المجموعات.

 

وأكد خميس أن الاستعدادات جرت بصورة جيدة والمهمة لن تكون سهلة والهدف إسعاد جماهير شباب الأهلي بالعبور إلى الدور القادم.

 

كشف خميس أن جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد ويشعرون بمسؤولية كبيرة وكل فريق يريد التواجد في النسخة القارية الأولى.