الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وليد الحديدي: كنت أتمنى اغلاق مسئولي نادي الزمالك ملف بيع أحمد سيد زيزو

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 10:19 ص
وليد الحديدي
وليد الحديدي

أكد الناقد الرياضي وليد الحديدي، أنه كان يتمنى اغلاق مسئولي نادي الزمالك ملف بيع أحمد سيد زيزو الباب أمام رحيل اللاعب، خصوصا أن النادي لا يلجأ للاستثمار في اللاعبين ويبحث عن البطولات، مشيرًا إلى أن الزمالك مُقبل على منافسات عديدة ويحتاج للاعب في المرحلة المقبلة.

 

وقال  "مجلس الزمالك تسلم المسئولية ويدرك صعوبة المرحلة، ولكن التفريط في زيزو قد لا يقابله تدعيم الفريق بصفقات قوية، فالمجلس الحالي تعاقد مع عدد من الأسماء لم تنجح مثل موتيابا وياسر حمد وآخرين".

 

وأضاف: "من الوارد عودة زيزو للأهلي مستقبلًا، وبالتأكيد سيكون اللاعب هدفا لإدارة القلعة الحمراء، ومن حق كل نادٍ أن يدعم صفوفه بلاعبين مميزين، بعد بيعه من الزمالك من حق الأهلي التفاوض معه".

 

وأكمل: "الزمالك فاز بالكونفدرالية بمعجزة وبدعم جمهور النادي، والتوفيق وقف مع الفريق والقرعة وغيرها، الزمالك كان قريب من الخروج في الادوار التمهيدية أمام أرتا سولار الجيبوتي، ويجب على إدارة الزمالك عدم البناء على الكونفدرالية، من الصعب التخلي عن زيزو حاليا، وجمهور الأبيض في وضع صعب، لأنها تضع الأهلي نصب أعينها وهو يدعم بقوة وكذلك بيراميدز الذي يدعم صفوفه بقوة".

 

وتابع: "الأهلي يسعى لضم مدافع آخر حال رحيل عبدالمنعم ويعمل على ضم بعض اللاعبين أمثال المغربي أشرف داري، وهناك عناصر مرشحة آخرى، ويقوم بدعم الأطراف رغم أنها تضم تخمة مثل الشحات ورضا سليم وعبدالقادر وعمر كمال وغيرهم، ولذلك أرى أن الزمالك يتخلى عن اساس فريق وليس مجرد لاعب".

 

وزاد: "نداي رفع قضية ضد الزمالك في الفيفا يطالب بمليون و500 الف دولار، وهي كارثة جديدة تواجه النادي، ومحمود جهاد من اللاعبين المميزين وكان يستحق التواجد مع المنتخب الأوليمبي وانضمامه للزمالك سوف يشبه صفقة محمد شحاتة، لاعب سيعطي للزمالك على المدى المتوسط والبعيد، وفي حال ضمه يجب وجود لاعب سوبر بجواره مثل الأهلي الذي يضم امام عاشور ويسعى للتعاقد مع بن رمضان وغيرهم".

 

وأشار إلى أن محمد عبدالمنعم سينتقل لنادي نيس الفرنسي، وكل الأمور في التفاوض بين الناديين واردة، لأن المفاوضات تدار بطريقة معينة، منها الضغط بتسريب أسماء أخرى للاعبين موجودين على طاولة نيس الفرنسي على الطاولة.

 

وأكد: "كنت أتمنى أن يكون هناك تضامن من الزمالك وبيراميدز والمصري مع الأهلي، لأن موقف القلعة الحمراء لصالح الكرة المصرية، والأهلي لا ينظر تحت قدمه، كان يجب ان تتضامن الأندية لاصلاح المسار".

 

وأتم: "بيرسي تاو لاعب جيد ومن الوارد انتقاله لأي نادٍ مثل الزمالك، وكل لاعب محترف يفكر في مصلحته، لأنه يريد الحصول على راتب كبير".