الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسبب رسالة غامضة.. آمال ماهر تتصدر التريند

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 01:31 م
امال ماهر
امال ماهر

امال ماهر .. تصدرت امال ماهر محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد إثارتها للجدل خلال الساعات الماضية بسبب تغريدة كتبتها. 

 

 

امال ماهر تتصدر التريند بسبب رسالة غامضة 

 

 

 

امال ماهر .. كتبت امال ماهر تغريدة على صفحتها الرسمية عبر منصة "إكس" وعلقت قائلة : "الأفاعي إذا لم تلدغك لا تملك إلا الفحيح". 

 

امال ماهر.. كما أحيت امال ماهر حفل غنائي في 10 أغسطس الماضي ضمن فعاليات مهرجان قرطاج وذلك بعد غيابها عن المهرجان لمدة 9 سنوات، حيث شهد الحفل إقبالا كبيرا. 

 

امال ماهر .. وقدمت امال ماهرخلال حفلها بقرطاج عدد كبير من أبرز وأهم أغانيها والتي شهدت بتفاعل جماهيري كبير. 

 

امال ماهر.. وكانت الشركة المنظمة قد كشفت عن أسعار تذاكر الحفل والتي تنقسم إلى فئتين الفئة الأولى تصل إلى 40000 دينار تونسي، والفئة الثانية تصل إلى 70000 دينار تونسي. 

 

امال ماهر .. كما أحيت آمال ماهر حفل غنائي في يوليو الماضي مع الموسيقار عمر خيرت في حفل ليلة الأحلام بالمملكة العربية السعودية.

 

امال ماهر.. وقالت  الفنانة آمال ماهر لـ عمر خيرت فور صعودها على المسرح: أنا فخورة جدا، وسعيد في اللحظة دي أنى بشاركك وبتشاركنى الغنا، ده شرف عظيم ليا».

 

امال ماهر.. وتألقت آمال ماهر في الحفل بالعديد من الأغاني لكبار المطربين ومنهم أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب ومحمد عبده ومحمد منير وغيرهم من نجوم الزمن الجميل، كما شاركت الموسيقار عمر خيرت في أغنيتين هما "كل دا كان ليه" و"لأ مش أنا اللي أبكي" لمحمد عبد الوهاب.

 

امال ماهر.. وفاجأت آمال الحضور في حفل "ليلة الأحلام"، بغناء أغنية "علِّي صوتك بالغنا" للفنان محمد منير، كما قدمت خلال هذا الحفل عددًا من الأغاني برفقة عدد من العازفين العالميين بشكل جديد، إضافة لأغنية "رسايل" لفنان العرب محمد عبده.

 

امال ماهر.. ويذكر  انه في وقت سابق كانت أحيت آمال ماهر حفلا بالكويت وسط حضور جماهيري كبير، وقدمت آمال ماهر خلال الحفل عددا من أغنيات الزمن الجميل لـ عبدالحليم حافظ، وكوكب الشرق أم كلثوم.

 

امال ماهر.. وطرحت الشركة المنظمة للحفل فئات تذاكر مختلفة وتبدأ بـ 259 ريال وتصل إلى 1600 ريال. وكشفت الشركة شروط دخول الحفل وهي: أسعار التذاكر غير قابلة للاسترداد، ويسمح بدخول الأطفال من سن 12 عامًا فما فوق، لا يسمح بإدخال الأطعمة والمشروبات من الخارج، في حالة مغادرة المكان لا يسمح لك بالعودة مرة ثانية، وفي حالة إعادة بيع التذكرة خارج منصة الويب بوك سيتم إلغاء التذاكر دون أي استرداد، في حالة إلغاء الحدث أو تأجيله أو تغيير الموعد من قبل منظم الحدث سيتم استرداد سعر التذكرة.