الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر يجدد الموعد مع التعاون في قبل نهائي السوبر السعودي

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 04:01 م
فريق النصر
فريق النصر

يدشن فريق النصر موسمه الجديد بمواجهة قوية أمام التعاون، غدا الأربعاء، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم 2024 والتي تحتضنها مدينة أبها خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس الجاري.

 

ويسعى النصر لافتتاح موسمه بالتتويج بلقب جديد كما فعل الموسم الماضي عندما حصل على كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية"، سعيا وراء استعادة الألقاب المحلية التي غابت عن الفريق الموسم الماضي.

 

وفي المقابل، فإن التعاون الذي قدم موسما رائعا زاحم خلاله كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) ليقتحم المربع الذهبي عن جدارة منهيًا الموسم الماضي في المركز الرابع، يسعى لتحقيق المفاجأة والتأهل إلى نهائي السوبر.

 

ويضرب النصر والتعاون موعدا جديدا في السوبر السعودي، وذلك عندما يلتقيان مساء غد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، حيث أنها المرة الثانية التي يلتقيان فيها على مستوى كأس السوبر.

 

وجمعت نسخة عام 2020 من كأس السوبر السعودي النصر "بطل دوري المحترفين" والتعاون "بطل كأس خادم الحرمين الشريفين" آنذاك، حيث حسم التعادل الإيجابي 1 / 1 نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها النصر بنتيجة 5 - 4.

 

اللافت أن لقب 2020 كان آخر عهد النصر مع التتويج في كأس السوبر السعودي، وهو ما سيدفع النصر لتكرار فوزه أمام التعاون سعيا وراء لقب غائب منذ 4 سنوات، علما بأن النصر ثاني أكثر المتوجين بالسوبر "لقبين" خلف الهلال صاحب الألقاب الأربعة.

 

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من لقاء المربع الذهبي الآخر بين الهلال والأهلي، الذي يقام في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.