الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

والدة طفل كفر الشيخ لـ"مصر تايمز": ابني بيتبول أحجارا كريمة وألماس.. وبينزل 5 أحجار يوميا

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 07:48 م
طفل يتبول أحجار كريمة
طفل يتبول أحجار كريمة

انتشرت خلال الأيام الماضية عدد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حالة الطفل الذي يتبول أحجار كريمة، مما أثار دهشة الجميع في واقعة فريدة وغريبة من نوعها.

 

أحجار كريمة

 

وزعمت والدة طفل من محافظة كفر الشيخ أن ابنها يتبول أحجارًا كريمة يوميًا، ادعاء الأم تصدر محركات البحث وأثار حالة من الدهشة بين المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

وخلال بث مباشر عبر "مصر تايمز"، تحدثت والدة الطفل عاطف عن التفاصيل، مشيرة إلى أنها بدأت تلاحظ خروج حصوات ملونة ومتنوعة من ابنها خلال فترة زمنية قصيرة. 

 

وأوضحت الأم أنها في البداية اعتقدت أن هذه الحصوات عادية، لكن بعد أن لاحظت تكرار الأمر بشكل غير طبيعي، قررت التوجه إلى المستشفى.

 

روت الأم معاناتها أثناء تنقلها بين المستشفيات في محاولة لفهم ما يحدث لطفلها، خاصة بعد أن رفض تركيب قسطرة بسبب خوف الطفل. 

 

وأوضحت أن الحصوات استمرت في الظهور حتى توجهت إلى طبيب متخصص في الإسكندرية، الذي طلب منها إجراء أشعة رنين مغناطيسي وفحوصات أخرى.

 

 

تقول والدة الطفل: «الحمد لله الاشاعة طلعت تمام وكتب لي علاج لكن بعدها بفترة صغيرة مش طويلة حصل الموضوع اتكرر تاني اللي هو الشهر بتاع سبعة ده.. ابني كان بيموت. اقسم بالله كان بيموت.. في كل ليلة بالليل.. كان بيعاني وهو بينزل الحصوات ديت.. كان بينزل لي خمسة في كل ليلة».

 

تستكمل الأم « لما رحت للدكتور حولني على المستشفى وطلب اعمل عندها تحاليل.. لما رحت اجيب عينة التحاليل وعملت اشعة مقطعية واشعة تلفزيونية طلعت التحليل أن هي الحصوي احجار كريمة».

 

وفي الختام أكدت والدة الطفل أن إدارة معمل التحليل رفضت منحها الأحجار لأنها غالية الثمن، وبعد إلحاح وضغط سلموها 18 حجرا فقط، مؤكدة أن نجلها يخرج تلك الحصوات في ساعة محددة وهي الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.