الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب النصر السعودي: نتائج المباريات الودية غير متوقعة وماني مستمر مع الفريق

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 07:27 م
لويس كاسترو
لويس كاسترو

أعرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر عن ثقته في لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق الانتصارات، وذلك قبل خوض غمار منافسات كأس الدرعية للسوبر السعودي.

 

وقال كاسترو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء للحديث عن مباراة التعاون غدا في نصف نهائي السوبر إنه سعيد بالعودة إلى السعودية والمنافسة بداية من هذه البطولة.

 

وأضاف المدرب البرتغالي أن الفريق قام بتجهيز كافة الأمور من أجل الفوز، مؤكدا أن ثقته لا محدودة في اللاعبين.

 

وتحدث كاسترو عن تأثير النتائج السلبية للفريق خلال ودياته في معسكر الإعداد، لافتا إلى أن هذه النتائج لا تمثل العمل الكبير والجاد الذي قدمه اللاعبون استعدادا للموسم الجديد بشكل مميز، لكن في النهاية جاءت نتائج الوديات عكس ما كان يتوقعه.

 

وأكد كاسترو أن الفريق سيعمل خلال الموسم الجديد على تقليل عدد الأهداف التي تستقبلها شباكه، مشيرا إلى أن المشكلة التي عانى منها النصر الموسم الماضي على مستوى تلقي الأهداف لم تكن بسبب الدفاع وإنما مشكلة الفريق ككل.

 

وعن جاهزية البرازيلي أندرسون تاليسكا لمباراة التعاون، قال كاسترو إن اللاعب عاد من الإصابة بعد وقت طويل كما تعرض لإصابة خلال المعسكر، لذا سينتظر حتى الساعات الأخيرة قبل حسم مشاركته بعد الحصول على إذن الجهاز الطبي.

 

ووعد كاسترو جماهير النصر بأن يقدم أفضل ما لديه مع الفريق في الموسم الجديد من أجل استعادة الألقاب.

 

وعن مستقبل المهاجم السنغالي ساديو ماني مع النصر في ظل التقارير التي تتحدث عن اقترابه من الرحيل، أكد كاسترو أن ماني مستمر مع الفريق وسيعمل مع المجموعة من أجل تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات.

 

في سياق متصل، قال لابورت، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس سوبر الدرعية 2024 إن المنافسة ستكون صعبة.

 

وتابع: "لكن النصر نادي كبير ويستهدف دائما تحقيق الفوز، وأتمنى أن ننجح في تحقيق لقب السوبر".

 

وأكد: "هذا العام كان إيجابيا على الصعيد الشخصي، لكنه كان مميزا للغاية للدوري السعودي في ظل المستويات المذهلة للدوري، وأتوقع أن تشتد المنافسة في الموسم الجديد".

 

وتعاقد النصر مع لابورت في صيف العام الماضي 2023 قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

نصف نهائي كأس السوبر السعودي

 

موعد مباراة النصر والتعاون، يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس الجاري، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على الملعب ذاته.

 

موعد نهائي كأس السوبر السعودي

 

ومن المحدد أن يواجه الفائز من المباراة 1 الفائز من المباراة 2، في نهائي كأس السوبر السعودي، المقرر إقامته يوم السبت الموافق 17 أغسطس الجاري، السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على الملعب ذاته.

 

القنوات الناقلة  لـ كأس السوبر السعودي

 

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات SSC SPORT، بنقل بطولة السوبر السعودي عبر شاشتها الخاصة، وحدد المسئولين عن القناة القنوات الناقلة وهى SSC SPORT1 و SSC SPORT5.