الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد شهرين من طرحه.. محمد إمام يحتفل بتحقيق فيلم "اللعب مع العيال" 50 مليون جنيه

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 05:36 م
محمد إمام
محمد إمام

احتفل الفنان محمد إمام بوصول إجمالي إيرادات فيلمه الأخير "اللعب مع العيال" الذي عرض ضمن أفلام عيد الأضحى الماضي إلى 50 مليون جنيها، وذلك في خلال شهرين من طرحه في دور العرض السينمائية بمصر. 

 

إيرادات فيلم اللعب مع العيال 

 

 

نشر محمد إمام صورة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "الحمد لله ولسه مكملين إن شاء الله". 

 

 

فيلم اللعب مع العيال 

 

 

عرض فيلم "اللعب مع العيال" في موسم عيد الأضحى الماضي وشارك في بطولة الفيلم كل من محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وبيومي فؤاد وحجاج عبد العظيم ومصطفى غريب وويزو، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة. 

 

في إطار من الكوميديا، تدور أحداث الفيلم حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية؛ فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

أحدث أعمال محمد إمام 

 

 

من المقرر أن يشارك محمد إمام في السباق الرمضاني القادم 2025 بمسلسل جديد يحمل اسم "حمزة" وهو مسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية من تأليف محمد صلاح العزب الذي سبق وقدم مع إمام مسلسل "هوجان" و"النمر". 

 

جدير بالذكر، كشف المؤلف محمد صلاح العزب في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": "أنا فعلا تعاقدت على مسلسل حمزة مع النجم محمد إمام في رمضان القادم، وحاليا لسه بكتب الحلقات الأولى لإن لسه متعاقدين من قريب".

 

وأوضح: "والمسلسل أحداثه هتكون في الصعيد وهيكون من 30 حلقة وهيتعرض على قناة MBC، ومن المتوقع إن شاء تصوير المسلسل يبدأ في أول شهر 10".