الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم النصر السعودي يعتزل دوليًا.. تعرف على التفاصيل

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 08:01 م
مارسيلو بروزوفيتش
مارسيلو بروزوفيتش

كشف الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر السعودي، اليوم الأربعاء 14 أغسطس، اعتزاله اللعب دوليًا، وعلّق قميص منتخب بلاده بفخر كتاج لمسيرة أسطورية في عالم الكرة.

 

 

وقال بروزوفيتش عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماع: "أنتم تعرفونني جيدًا بما يكفي أنني لست من النوع الذي يمكنه حمل العديد من الكلمات، لذا في الواقع رقم واحد فقط سيكون كافيًا لرسالة الوداع هذه".

 

وواصل: "لقد كان لي شرف اللعب مع المنتخب الكرواتي لكرة القدم عدة مرات، وسأنهي مسيرتي مع المنتخب الوطني بهذا الرقم، 99 مباراة، لقد بذلت دائمًا جهدًا وطاقة وقوة وشغفًا بنسبة 100% لكرواتيا، إنه المعيار الذي وضعه العديد من اللاعبين العظماء قبلي، وهو المعيار الذي نطمح إليه جميعًا في هذا الجيل، الذي لا يُنسى، وهو المعيار الذي يجب أن يطمح إليه كل من سيأتي بعدي".

 

وأكمل: أشعر أنني مررت وحققت كل ما كنت أتمناه مع كرواتيا، وأن الوقت قد حان لجيل جديد يعطي ذلك بنسبة 100%، لأن هذا هو الشيء الوحيد الجيد بما فيه الكفاية عندما تقدم أداءً لكرواتيا، وأنا ممتن للغاية لأنني حظيت بشرف أن أكون جزءًا من هذا الفريق".

 

وأتم: "شكرًا لجميع المختارين، وجميع أعضاء فريق العمل، وكذلك الفريق، لأنهم جميعًا يساعدون في خلق هذا الجو الفائز من الصعب أن أقول وداعًا للمنتخب الوطني لأسباب عديدة".