الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

رامي جمال يطرح أغنية "حالته صعبة"

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 10:02 م
رامي جمال
رامي جمال

طرح الفنان رامي جمال بطرح أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "حالته صعبة" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وجميع وسائل التواصل الاجتماعي. 

 

أغنية حالته صعبة 

 

تعد أغنية "حالته صعبة" من كلمات محمد جمال، وألحان فارس فهمي، وتوزيع أحمد أمين، وتعد الأغنية أحدث أغاني ألبومه الأخير الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الوقت الحالي. 

 

كان رامي جمال قد روج للأغنية خلال الساعات الماضية وذلك عندما نشر على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" وعلق قائلا : «يوم الأربعاء اللي جي ميعادنا مع آخر أغاني السنة دي إن شاءالله تعجبكم واشوفكم في أول السنة مع ألبوم الشتاء».

 

آخر أغاني رامي جمال 

 

 

جدير بالذكر، طرح رامي جمال الأربعاء الماضي أغنية "مش عايشين"، وتعد الأغنية  من كلمات عمرو المصري، ومن ألحان إسلام رفعت، ومن توزيع محمد مجدي.

 

حفلات رامي جمال 

 

 

جدير بالذكر، أعرب المطرب رامي جمال عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور"إنستجرام"عن سعادته بنجاح حفله في مهرجان العلمين الجديدة .

 

ونشر رامي جمال صورًا من الحفل، معلقًا " من حفل الأمس الأكثر من رائع حضور وتنظيم وجمال مسرح وهندسة صوت وجمهور راقي في مهرجان العلمين شكراً لبلدنا العظيمة وشكراً لشركتي المتحدة وتذكرتي على كل التفاصيل .. تشرفت بالعمل معاكم شكراً لكل حد كان سبب اني انبسط امبارح".

 

و أشعل الفنان رامي جمال حفله بمهرجان العلمين في نسخته الثانية ، بأغنية “ سقف ” حيث تفاعل الجمهور معه بشكل ملحوظ.

 

وقال رامي جمال في تصريحات قالها في فيديو نُشر على الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين عبر "فيس بوك"، عن علاقته بالغناء والتلحين: "موضوع التلحين هو اللي بدأ معايا، وأنا بحب الغناء من وأنا صغير، ولما دخلت الكلية، فيه واحد صاحبي قالي إن اللي بعمله على الجيتار ألحان".

 

وأحيا رامي جمال حفلًا غنائيًا في مهرجان العلمين الجديدة، حيث قدم عددًا من أشهر أغانيه، بالإضافة إلى ميدلي من أغاني لنجوم تعاون معهم في التلحين.