الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لهذا السبب.. تأجيل حفل محمد رمضان في لبنان

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 10:59 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن تأجيل حفله في لبنان بسبب سوء الأوضاع الأمنية بلبنان، وذلك عندما نشر مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

تأجيل حفل محمد رمضان بلبنان 

 

 

وعلق رمضان قائلا : "جمهوري اللبناني الغالي طبعا كنت أتمنى الحفلة تكون في معادها ومأجلهاش وكنت على أتم الاستعداد لده". 

 

وأضاف : "ولكن القائمين على الحفل ومكان الحفل نظرا للأحداث والظروف الصعبة اللي بتمر بيها لبنان أجلوا الحفل لحين إشعار آخر، وتمنياتي للشعب اللبناني بالرخاء والسعادة والاستقرار".

 

حفل محمد رمضان ببني غازي 

 

 

أعلن الفنان محمد رمضان منذ قليل عن استعداده لإحياء حفل غنائي جديد الجمعة المقبلة والتي توافق 16 أغسطس الجاري ضمن فعاليات مهرجان صيف بني غازي.

 

نشر محمد رمضان صورة على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مروجا للحفل وعلق قائلا : "أقوى حفلة في بني غازي الجمعة القادمة بإذن الله".

 

وكان محمد رمضان مؤخرا أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره برفقة أحد المواطنين، وهو يحمل في يده أحد منتجات المقاطعة.

 

وشارك محمد رمضان ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام" ، صورة ظهر فيها، وهو يقبل رأس أحد المواطنين، بينما يحمل أحد المشروبات الغازية، التي تدخل ضمن المنتجات المقاطعة، وعلق قائلا: "المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شكك"

 

وانهالت العديد من انتقادات الجمهور، على محمد رمضان، والتي أعربت عن غضبهم الشديد منه، بسبب المقاطعة.

 

جدير بالذكر، أعلن الفنان محمد رمضان، عن خوضه سباق رمضان  2025 بمسلسل جديد، وذلك بعدما أعلن غيابه عن دراما رمضان.

 

ونشر محمد رمضان صورة أثناء التوقيع على عقد المسلسل عبر "فيسبوك"وعلق قائلًا: "رمضان يجمعنا".

 

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض رمضان العام الماضي 2023، وحقق نجاحًا ضخمًا بالعمل، حيث شارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم: هالة صدقي، مي كساب، زينة، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، وجوري بكر، لبنى ونس، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق.