الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح: جوميز يحرج ناشئي الزمالك أمام الإدارة.. ويجب التعاقد مع 5 صفقات

الخميس 15/أغسطس/2024 - 12:10 ص
نادي الزمالك
نادي الزمالك

انتقد محمد صلاح، نجم فريق الزمالك الأسبق، البرتغالي جوميز المدير الفني لفريق، بعد الأداء الذي ظهر به الفريق أمام طلائع الجيش في المباراة التي خسرها الفارس الأبيض بنتيجة 3/1 ، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وأضاف محمد صلاح، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن  فريق الزمالك ظهر بشكل متواضع خلال المباريات الماضية وخسر نقاط مؤثرة جعلته يخرج من المنافسة مبكرا بسبب الإدارة الفنية التي يترأسها البرتغالي جوميز.


وأشار محمد صلاح، إلى أن قطاع الناشئين في الزمالك لا يخرج لاعبين مميزين في الوقت الحالي، مؤكداً أن ناشئي الزمالك لا يملكون مقومات اللعب في النادي، مضيفاً أن جوميز يرغب في إحراج هذا الجيل أمام مجلس إدارة الزمالك.


وواصل محمد صلاح، تمسك جوميز بالدفع باللاعبين الناشئين، سيتسبب في إنهاء هذا الجيل مبكرا، بعدما ظهروا بشكل غير جيد خلال مباريات الدوري.


وطالب محمد صلاح، من إدارة نادي الزمالك بسرعة التعاقد مع صفقات سوبر لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مؤكداً أن الزمالك يحتاج خمس صفقات من العيار الثقيل لعودة الفريق لمنصات التتويج من جديد.

 

مباراة الزمالك

 

وحول مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر، قال محمد صلاح« أن الزمالك سيشارك بالقوائم الرئيسية في ظل خسارة الفريق جميع البطولات هذا الموسم»، مضيفا أن في حالة خسارة الزمالك كأس مصر لابد من رحيل البرتغالي جوميز.