الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يتفقد الإدارة المالية بديوان عام المحافظة

الخميس 15/أغسطس/2024 - 04:27 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تفقد اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، سير وانتظام العمل داخل الإدارة المالية بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور إيمان العزوني مدير الإدارة المالية بديوان عام المحافظة .

 

محافظ بورسعيد تابع سير العمل في الإدارة المالية

 

وتفقد محافظ بورسعيد، أقسام ووحدات العمل داخل الإدارة المالية، بما تشمله من قسم الحسابات، ووحدة المراجعة، ووحدة الدفع والتحصيل الألكتروني، والمخازن، واستمع لمنظومة العمل داخل الإدارة المالية، كما اطلع المحافظ على برنامج النظام الإلكتروني الخاص  برواتب العاملين بالجهات الحكومية، فضلا عن النظام الرقمي الذي تشهده الإدارة المالية، والذي يتيح التواصل مع الجهات والإدارات المالية في مختلف المؤسسات الحكومية بسهولة ويسر، ضمن منظومة التحول الرقمي ببورسعيد. 

 

وأشاد محافظ بورسعيد بمنظومة العمل داخل الإدارة المالية، وأكد على أهمية التكامل والتعاون لإنجاز العمل في الملفات الهامة، مع الالتزام بأسلوب عمل يكفل سرعة ودقة إنجاز الأعمال، كما شدد محافظ بورسعيد على ضرورة الاخلاص في العمل وتحقيق أعلى درجة من الدقة والنزاهة في الأعمال التي تشهدها الإدارة المالية، حيث تعد الإدارة المالية بالمحافظة من أهم الإدارات.

 

وأكد اللواء محب حبشي على تقديم كامل الدعم ، للارتقاء بمستوى العمل ، داخل إدارات الديوان العام ، حرصٱ على تطوير مستوى الأداء داخل المنشآت الحكومية .