الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيريز: السوبر الأوروبي دفعه للاعبو الريال لحصد الألقاب في الموسم الجديد

الخميس 15/أغسطس/2024 - 05:12 م
ريال مدريد
ريال مدريد

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن لقب كأس السوبر الذي توج به الفريق الملكي سيحفز لاعبي الفريق على بذل المزيد من الجهد من أجل الحصول على المزيد من الألقاب في الموسم الجديد.

 

وتوج الريال بلقب كأس السوبر الأوروبي، عقب فوزه بهدفين دون رد على أتالانتا الإيطالي أمس الأربعاء، في العاصمة البولندية وارسو.

 

وافتتح الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي التسجيل للريال، قبل أن يضيف النجم الفرنسي كيليان مبابي الهدف الثاني ليسجل الوجه الجديد أول أهداف مع الملكي.

 

وقال بيريز في لقاء أجرته معه قناة ريال مدريد: "أنا سعيد للغاية، لقد بدأنا الموسم، هذا هو اللقب الأول وسيشجعنا على تقديم أفضل ما لدينا، هذا اللقب سيمنحنا الطاقة لمواجهة موسم سيكون، كما نعلم جميعاً، صعباً للغاية".

 

ويسعى الريال خلال الموسم الجديد للاحتفاظ بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الإسباني، الذين توج بهم في الموسم الماضي، كما يعتزم الفريق المشاركة أيضا في كأس ملك إسبانيا وكأس إنتر كونتيننتال ثم كأس العالم للأندية.

 

وأضاف بيريز: "حقيقة أن مبابي سجل هدفا في ظهوره الرسمي الأول بقميص ريال مدريد وهو ما سيمنحه حافزاً كبيراً لتقديم موسم جيد. إنه سعيد جداً. لقد كان مسروراً عندما حصل على ميداليته. ليس من السهل التسجيل في المباراة الرسمية الأولى مع ريال مدريد، وقد بدأ مسيرته في نادينا بأفضل شكل ممكن".

 

وأوضح: "في الشوط الثاني خرجنا من أجل الفوز ،وسجلنا هدفين وكان بإمكاننا تسجيل المزيد. عندما نخرج للفوز بهذا الزخم وهذه القوة، فمن الطبيعي ان نفوز".

 

وشدد بيريز: "أنا متحمس لكل شيء ممكن. يتعين علينا مواصلة العمل الجاد كما فعلنا العام الماضي وسنجني الثمار. لدينا فريق رائع وليس هناك أدنى شك في ذلك".

 

ويلتقي الريال في أولى مبارياته في الموسم الجديد بالدوري الإسباني، مضيفه ريال مايوركا يوم الأحد القادم.