الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بـ2.7 مليون دولار.. الأهلي ينهي صفقة ضم المجري محمد علي بن رمضان

الخميس 15/أغسطس/2024 - 07:06 م
 بن رمضان
بن رمضان

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع فرينكفاروزي المجري من أجل الحصول على خدمات لاعبه التونسي محمد علي بن رمضان، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية. 

 

تفاصيل عرض الأهلي “بن رمضان”

 

وأفادت التقارير، أن مسئولو الأهلي يضعوا الرتوش الأخيرة لضم التونسي محمد علي بن رمضان إلى فريق القلعة الحمراء مقابل 2.7 مليون دولار.

 

وأكدت أن، العرض يتضمن إمتيازات مادية للفريق المجري حال فوزه مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، والوصول لمركز متقدم في كأس العالم للأندية.

 

وأوضحت، حتى الآن لا يوجد إتفاق رسمي على القيمة النهائية، خصوصًا وأن الفريق المجري يريد 3 مليون دولار للبيع النهائي مع إدراج نسبة بيع في المستقبل تصل إلى 20 أو 25 %.

 

وفي وقت سابق، أعلن المدير الرياضي لنادي فرينكفاروزي المجري توماس هاجنال، عن أخر ما تم في صفقة محمد علي بن رمضان، حيث أرسل الأهلي عرض جديد للحصول على خدمات التونسي.

 

وهناك بعض الأندية الفرنسية ترغب في التعاقد مع التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، لتنافس الأهلي على حسم الصفقة.

 

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات لاعب الوسط التونسي بن رمضان على رأس قائمة أولوياته لتعويض رحيل المالي أليو ديانج إلى الخلود السعودي.

 

وقال توماس هاجنال، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول تونيزيان" التونسي: "النادي تلقى عرض رسمي في الـ 24 ساعة الماضية بخصوص محمد علي بن رمضان، بقيمة 1.9 مليون يورو من الأهلي، إعارة مع أحقية الشراء".

 

وأكد التقرير أنه من المتوقع أن يرفض النادي المجري، عرض الأهلي، لأن اللاعب بن رمضان من الركائز الأساسية في الفريق، ورحيله سيكون وارد في حال تلقى عرض لن يقل عن 2.5 مليون يورو.