الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ويجز يتخطى الـ 16 مليون مشاهدة بأغنية "نفسك في إيه"

الخميس 15/أغسطس/2024 - 07:31 م
ويجز
ويجز

تمكن مطرب الراب ويجز من تحقيق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وذلك عندما طرح أغنية "نفسك في إيه" كأغنية دعائية لشركة "Samsung" حيث حققت الأغنية 16 مليون مشاهدة عبر يوتيوب. 

 

أغنية ويجز

 

في وقت سابق، أحيا مغني الراب المصرى ويجز حفلا فى استاد بنينا الدولى، ضمن فعاليات مهرجان بنغازي في دورته الأولى، وذلك فى حفل الافتتاح الذي أقيم بحضور الآلاف من الجماهير، وجاء حفل ويجز ضمن خمس حفلات مختلفة قدمت لعدد من مطربى الراب العالميين، بينما كانت المفاجأة هي ظهور مغني الراب المصرى ويجز بالجلابية الصعيدى المصرية، إضافة إلى ارتدائه الشال الفلسطيني دعما للقضية الفلسطينية، وقدم ويجز عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها "البخت، بفتنا تعاشر المظابيط" وغيرها من الأغاني الشهيرة، بينما قام صديقه الرابر الشهير جراند توتو بالصعود على خشبة المسرح والغناء معه آخر أغنية، ليقوم الأخير ببدء حفله بعد إنهاء ويجز حفلته.

 

ومن المقرر أن يحيي ويجز حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية في 30 أغسطس الجاري، وروج القائمون على المهرجان لحفله الختامي، من خلال منشور عبر "فيس بوك"، بصفحتهم الرسمية، إذ يُحيي ويجز حفله في 30 أغسطس.

 

وكتبت الصفحة في المنشور: "مشّي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة.. ميعادنا مع ويجز يوم 30 أغسطس بمهرجان العلمين الجديدة 2024".

 

وجاءت أسعار تذاكر حفل ويجز، بين الفئات السعرية التالية: (500 جنيه مصري، 800 جنيه مصري، 50 ألف جنيه مصري، 80 ألف جنيه مصري).