الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهولندي دي ليخت يكشف سر انتقاله لمانشستر يونايتد

الخميس 15/أغسطس/2024 - 08:18 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

أعرب الهولندي ماتياس دي ليخت، الوافد الجديد في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، عن تحمسه لبدء مشواره مع الفريق، مشيرا إلى أنه قضى الصيف بأكمله ينتظر إتمام انتقاله للنادي العريق.

 

 

وأكمل دي ليخت إجراءات انتقاله لمانشستر يونايتد بعدما أنهى مشواره مع فريقه السابق بايرن ميونخ الألماني أول أمس الثلاثاء.

 

 

وأجرى دي ليخت لقاء مع الموقع الألكتروني الرسمي للنادي الإنجليزي، اليوم الخميس، تحدث خلاله عن مسيرته الكروية، وعلاقته بمواطنه إريك تن هاج، مدرب يونايتد، وكذلك أسباب انتقاله للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال دي ليخت "السبب الرئيسي وراء انضمامي لمانشستر يونايتد هو الزخم والحماس الكبير الذي يشعر به داخل النادي. المشروع الحالي يروق لي كثيرا من الجيد دائما الذهاب إلى مكان ما والشعور بأنك جزء من مشروع وشيء جديد".

 

أضاف دي ليخت "آمل أن أقدم الإضافة في كتابة تاريخ جديد لمانشستر يونايتد مع اللاعبين الجدد الآخرين، وأساهم في إعادة النادي إلى مكانته المعهودة في القمة".

 

 مانشستر يونايتد

 

وأوضح "بجانب ذلك، مانشستر يونايتد نادي رائع، وهو أحد أكبر الأندية في العالم ولديه تاريخ عريق، بالإضافة إلى امتلاكه لاعبين رائعين ومدافعين ممتازين أيضًا".

 

وشدد دي ليخت "أنا متحمس للغاية؛ لقد انتظرت وقتًا طويلًا كنت أنتظر إتمام انتقالي طوال الصيف، والآن أصبح هذا واقعًا، لذا لا يسعني الانتظار حتى أبدأ العمل".

 

وعن تاريخ مانشستر يونايتد، قال دي ليخت: "هذا النادي يتمتع بتاريخ عظيم؛ لقد نشأت على مشاهدة كريستيانو رونالدو وفيديتش وفيرديناند وواين روني وبول سكولز وإدوين فان دير سار".

 

 

وتابع "أنا أتحدث عن تاريخ النادي قبل 20 عاما تقريبًا، وهناك أيضًا موسم الثلاثية التاريخية قبل ذلك أيضًا. يمكنك أن تتنفس التاريخ هنا".

 

أكد دي ليخت "فرصة اللعب في إنجلترا لفريق من أكبر الفرق في العالم في الدوري الأفضل في العالم تمثل لي تحديًا رائعًا، وأنا أحب هذا النوع من التحديات".

 

واختتم لاعب يونايتد الجديد حديثه قائلا "من الرائع أن أحصل على فرصة للعب لهذا النادي في هذا المستوى وأحاول أن أساعده في التتويج بالألقاب أتمنى أن أكون جزءًا من التاريخ الجديد لمانشستر يونايتد".

 

ويستهل مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي توج به في 20 مناسبة، بمواجهة ضيفه فولهام غدا الجمعة على ملعب (أولد ترافورد) في المباراة الافتتاحية لموسم 2024 / 2025 بالبطولة العريقة.

 

ويحلم مانشستر يونايتد باستعادة لقب البطولة الغائب عن خزائنه منذ موسم 2012 / 2013، وتعزيز رقمه القياسي كأكثر الأندية الفائزة بالمسابقة.