الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسمياً.. انضمام محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي مقابل 4 مليون و 300 ألف يورو

الخميس 15/أغسطس/2024 - 09:33 م
محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

حسم نادي نيس الفرنسي، بشكل نهائي صفقة انتقال مدافع الأهلي محمد عبدالمنعم، إلى صفوف الفريق الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

واستجاب نيس لطلب الأهلي بتغيير نظام تسديد قيمة الصفقة التي تبلغ 4 مليون و300 ألف يورو، فقد عرض النادي الفرنسي في البداية تسديد المبلغ على 4 دفعات خلال 3 سنوات وهو ما رفضه الأهلي ليتراجع نيس عن العرض ويقرر تسديد المبلغ على دُفعتين.

 

رسمياً.. انضمام محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي مقابل 4 مليون و 300 ألف يورو  

 

وتواصل الطرفان إلى إتفاق خلال الساعات الماضية على تسديد الدٌُفعة الأولى من قيمة الصفقة حالياً وقيمتها، 2 مليون و400  ألف يورو، على أن يتم تسديد الدفعة الثانية الصيف المقبل وقيمتها مليون و900، بالإضافة إلى مليون يورو للأهلي، عبارة عن  "بونص" بشأن مشاركات اللاعب ومساهماته في تسجيل وصناعة الأهداف بجانب  10% نسبة اعادة بيع.

 

وقد دخل نيس في وقت سابق في مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل التعاقد مع مدافعه في المريكاتو الجاري، وتعويض رحيل مدافعهم توديبو الذي انتقل إلى وست هام.

 

وكشف الصحفي الفرنسى الموثوق سانتي أونا، كواليس الاستعدادات لانتقال محمد عبد المنعم مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إلى صفوف نادي نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: أصبح محمد عبد المنعم قريبًا بشكل متزايد من نادي نيس.


وأضاف: سيكون عقد محمد عبد المنعم مع نادي نيس الفرنسي حتى عام 2028، والمدافع المصري سيكون خارج الأهلي قريبًا، في انتظار الاتفاق النهائي بين الناديين.

 

وتابع أونا: بحسب معلوماتنا فإن المواقف تتقارب أكثر فأكثر، ومن المنتظر أن يتم التوصل إلى اتفاق خلال الأيام المقبلة، في حين أن اللاعب خارج التشكيلة ولا يتدرب حاليا مع الأهلي.

 

وقال: يرتبط محمد عبد المنعم بعقد حتى عام 2025، وسيوقع لمدة 4 مواسم مع نادي نيس.